تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

مواعيد (أوقات) دوام بنك الراجحي في رمضان 2024 في السعودية 1445

مواعيد واوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 2024 / 1445 المواعيد اللي نعرفها لدوام بنك الراجحي تتغير في رمضان يعني ما تكون زي المعتادة عشان تتماشى مع أوقات الإفطار والسحور فالوقت ده بيكون مختلف في شهر رمضان الكريم فحبينا نخبركم ونعلمكم بكل جديد ونوافيكم بكل المعلومات اللي تحتاجوها وهذا كله بمشيئة الله تعالى وما بننسى نذكركم بهالأمور في مقالتنا هنا على “موقع كبسولة للخدمات السعودية” حتى تكونوا على دراية كاملة وواعيين بأوقات العمل الجديدة لبنك الراجحي في رمضان بالسعودية بعد ما تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

اوقات دوام بنك الراجحي 1445

بالنسبة لبنك الراجحي فأنتو عارفين كل سنة في رمضان يتغير دوام البنوك وهذا العام ماهو استثناء يعني بنك الراجحي أعلن عن مواعيد الدوام الخاصة به في رمضان 1445 والمواعيد هذي صادرة من البنك المركزي يعني شيء رسمي ومؤكد:

  • بنك الراجحي راح يشتغل في فترة وحدة بس في اليوم وهي الفترة الصباحية يعني ما فيه دوام مسائي.
  • الدوام في البنك يكون من الأحد لين الخميس كل أسبوع طول شهر رمضان.
  • كل فروع الراجحي تتبع هالمواعيد اللي بنذكرها الحين إلا الفروع اللي لها ظروف خاصة يمكن تختلف شوي.
  • الفروع تفتح أبوابها للعملاء من الساعة عشرة الصبح لين الساعة أربعة العصر.
  • وبالنسبة لمراكز الحوالات تبع بنك الراجحي هي تفتح من الساعة تسعة ونص الصبح لين الساعة خمسة ونص المسا.
  • طبعاً مهم نقول إن الراجحي بيشتغل من الأحد لين الخميس بس يعني الجمعة والسبت إجازة رسمية ولا يفتح البنك أبوابه للعملاء.
  • واللي يبغى يعرف أكثر عن المواعيد والإجازات وكيف يتواصل مع خدمة العملاء يقدر يدخل على الموقع الرسمي لبنك الراجحي ويشوف كل التفاصيل.
  • ولا تنسون تنزلون تطبيق الراجحي على جوالاتكم لأنه يقدم خدمات كثيرة تفيدكم وتسهل عليكم أموركم.

مواعيد واوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1445/2024

حبيت أقولكم عن مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان اللي حددتها إدارة البنك لعام 1445/2024 وخلونا نشوفها سوا:

  • أول شي البنك يكون مفتوح من يوم الأحد لين يوم الخميس يعني تقدرون تروحون لهم في هالأيام.
  • وبعدين في يوم الجمعة والسبت البنك يكون مسكر يعني ما يشتغل فيهم.
  • اللي يبي يروح فروع بنك الراجحي في رمضان تراها تفتح من الساعة 10 الصبح وتسكر الساعة 4 العصر تقدرون تخلصون شغلكم في هالوقت.
  • واللي يبغى يروح مراكز حوالات بنك الراجحي هم بيفتحون من الساعة 9 ونص الصباح لين الساعة 5 ونص المساء فعندهم وقت أطول شوي من الفروع.

تويتر بنك الراجحي

تقدر تتابع بنك الراجحي على منصة تويتر “من هنا” وهذي الطريقة السريعة تخليك على اطلاع دائم بكل جديد يعني لو تبغى تعرف متى يكون دوام المصرف في شهر رمضان الكريم ما عليك إلا تشيك على حسابهم وهم يحدثونك بكل شيء أول بأول عندما يصير الجدول جاهز ومو بس كذا بتقدر كمان تعرف عن كل الخدمات اللي يقدمها بنك الراجحي من خدمات مصرفية للأفراد وللشركات وكل العروض المميزة اللي يسوونها سواءً كانت عروض على السيارات يعني لو تفكر تشتري سيارة جديدة تقدر تستفيد من الخصومات أو عروض على الفنادق يعني تخطط لرحلة وتبغى توفر في تكلفة الإقامة هما موفرين لك الحل وحتى لو كنت تبغى تحجز رحلاتك الجوية بنك الراجحي ما يقصر يعني ما تحتاج تروح مكان ثاني تدور كل شيء تحتاجه موجود ومتوفر لك على تويتر وهذا كله عشان تكون تجربتك مع البنك أسهل وأسرع وأكثر راحة.

بنك الراجحي

بنك الراجحي هو ذاك البنك الإسلامي اللي ماشي كل شغله على قواعد الشريعة الإسلامية وتراه من البنوك السعودية المتخصصة في الشغل المصرفي وكمان في الاستثمار يعني يسوي كل شي من تحويلات وقروض وكذا حاجة بس على حسب الدين وتأسيس بنك الراجحي كان واقع في عام 1957 م وكانت الانطلاقة من الرياض عاصمة السعودية ومن بعدها ما شاء الله البنك فرع فروعه وانتشر في كل مكان مو بس في السعودية حتى في دول ثانية زي الأردن والكويت وحتى ماليزيا، وهو الآن واحد من أفضل البنوك على مستوى الوطن العربي كله يعني مشهور ومعروف بخدماته الطيبة وأسلوبه المحترم في التعامل مع الزبائن.

كم رقم الراجحي المجاني الموحد لخدمة العملاء؟

لو تبغى تتواصل مع بنك الراجحي وأنت من العملاء الحاليين لهم يعني أنت بالفعل عندك حساب أو تعاملات معاهم عندهم رقم مخصص لك مجاني تقدر تتصل فيه بدون ما تدفع ريال واحد وهو 8001241222، اتصل عليهم وهم راح يساعدوك في كل اللي تحتاجه من خدمات واستفسارات.

أما لو أنت جديد وتفكر تصير واحد من عملائهم يعني لسا ما عندك حساب ولا تعاملت معاهم قبل كذا فعندهم رقم ثاني مخصص للعملاء الجدد برضو مجاني وما يكلفك شي وهو 920003344، اتصل عليه وهم بيفيدوك بكل المعلومات اللي تحتاجها عن كيفية فتح الحساب وكل الخدمات اللي يقدمونها لعملائهم الجدد.

ما هو الرقم الموحد للشكاوى بنك الراجحي في السعودية؟

بنك الراجحي في السعودية فهموا مدى أهمية إن العميل يلاقي طريقة سهلة وسريعة يقدر يبلغ فيها عن أي مشكلة أو شكوى يمكن تواجهه في تعاملاته مع البنك زعشان كذا خصصوا رقم مباشر وموحد تقدر تتصل عليه من أي مكان في المملكة والرقم ده هو 8001244455، يعني لو عندك أي استفسار أو مشكلة أو تحتاج تقدم شكوى فَهذا الرقم راح يكون متاح لك طول الوقت تواصل معاهم وهم بيسمعوا لك ويحاولوا يحلوا لك الموضوع بأسرع وقت وبأحسن طريقة.

ما هو رقم الراجحي المجاني من خارج المملكة العربية السعودية؟

إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية وتحتاج تتواصل مع بنك الراجحي سواء كنت عميل لهم أو تبغى تعرف معلومات عن خدماتهم أو عندك أي استفسارات البنك وفر لك رقم تقدر تتصل عليه من أي مكان في العالم فالرقم هذا مخصص للاتصالات الدولية وهو مجاني يعني ما راح يكلفك شي والرقم هو 966923330044+، حطه في جوالك واتصل بهم متى ما احتجت وهم راح يكونوا موجودين عشان يساعدوك ويجاوبوا على كل أسئلتك ويحلوا لك أي مشكلة ممكن تكون مواجهاها.

وبكذا نكون ختمنا مقالنا اللي تكلمنا فيه عن مواعيد واوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1445/2024 حيث إننا قدمنا لكم كل المعلومات اللي تحتاجونها عن البنك نفسه وعن أوقات دوامه الخاصة في رمضان ذاك الشهر المبارك اللي يجي كل سنة بأجوائه الروحانية وتقاليده الجميلة وما نسينا نتكلم كمان عن أوقات دوام البنك في الأيام العادية يعني بكل الأحوال قدرنا نعطيكم الصورة الكاملة عن كيفية تنظيم البنك لوقته وفتح أبوابه لخدمة العملاء في كل وقت.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *