تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

دوام مجمع العرب في رمضان 1445 في السعودية 2024

ما هي مواعيد دوام مجمع العرب في رمضان، تبغى تعرف متى تفتح المحلات ومجمع العرب في رمضان لسنة 1445؟ ترى وقت رمضان يختلف الدوام، وهذا الشيء معروف في كل مكان بالمملكة، ومن ضمنها مجمع العرب اللي يصير فيه تغيير بأوقات العمل، فَـ المجمع يعدّل أوقاته عشان تناسب الناس في رمضان يعني يراعي وقت الصيام والتراويح وكل الأجواء الروحانية اللي تكون في الشهر الفضيل، وعشان كذا بمشيئة الله تعالى إحنا هنا في “كبسولة للخدمات السعودية” في هالمقال راح نقدم لكم كل التفاصيل عن مواعيد أوقات عمل مجمع العرب في شهر رمضان لهالسنة يعني عام 1445هـ اللي يوافق 2024م ومو بس كذا راح نعطيكم المعلومات بالتفصيل عشان تقدروا ترتبوا زياراتكم ومشاويركم بدون أي لخبطة.

مجمع العرب في السعودية

مجمع العرب في جدة يُعتبر واحد من أكبر المولات اللي تلاقيها في جدة ويمكن يكون من أحسن الأماكن اللي العوائل تقدر تروح لها عشان الترفيه، وهو موجود على مساحة واسعة جدًا تصل لحوالي 261,000 متر مربع، وفي المجمع ده تلاقي أكثر من 300 محل تجاري يعني كل اللي تحتاجه تلاقيه، ومش بس كده فيه بعد مكان ترفيهي متكامل فيه يعني ما ينقصه شيء، وفيه 16 باب دخول و3000 مكان لركن السيارات يعني الواحد يروح وهو متطمن على راحته وأمانه وأمان سيارته.

وبالكلام عن المساحة الضخمة اللي يشغلها، المجمع فيه أربع طوابق، يعني ما تخلص من التمشية والتفرج على المحلات، وكمان فيه صالة ألعاب ترفيهية اسمها كيدزانيا يعني الأطفال يلعبوا ويتمتعوا، وما ننسى نقول إن فيه مطاعم وكافيهات مميزة تقدر ترتاح فيها وتستمتع بأكلات ومشروبات لذيذة، ولما تتكلم عن التصميم، المول مصمم بطريقة فخمة وراقية، واجهاته زجاجية من بره ومن جوه، وده اللي خلاه من أبرز الأماكن السياحية في جدة سواء للناس اللي عايشين هناك أو السياح اللي يجون من بره.

دوام مجمع العرب في رمضان

المجمع العربي بيكون شغال في رمضان لعام 1445هـ اللي يوافق 2024م على وضع خاص شوية، يعني في البداية المول بيفتح أبوابه من الظهر يعني بالتحديد الساعة 12:00 ظهرًا وبيستمر كذا لحد الساعة 6:00 مساءً، وهذا كله عشان الفترة الصباحية، بعدين يقفلون المول شوية ويرجعون يفتحونه مرة ثانية بالليل للفترة المسائية وهذه الفترة تبدأ من الساعة 9:00 مساءً وما تخلص إلا بعد نص الليل يعني بالضبط الساعة 3:00 صباحًا.

الدوام الرسمي لمجمع العرب 2024/1445

لو كنت تبغى تعرف عن دوام مجمع العرب في 2024/1445 خليني أقولك إنهم يشتغلون بأوقات معينة وكل قسم له وقته الخاص:

يعني لو تبغى تروح للمحلات التجارية: فهي تفتح أبوابها من السبت للخميس من الساعة 10 الصبح لحد الساعة 11 ونص الليل ويوم الجمعة تبدأ من الساعة 2 الظهر لنفس الوقت.

أما لو نفسك تاكل شي في ردهة المطاعم: فهم يفتحون من السبت للخميس من 9 الصبح ويستمرون لحد الساعة 1 بعد منتصف الليل، يوم الجمعة برضو يفتحون من الساعة 2 الظهر لنفس الوقت.

وبالنسبة لهايبر بندة: فهو مفتوح طول الأسبوع، يعني من السبت للجمعة من الساعة 9 الصبح لحد الساعة 1 بعد منتصف الليل، فما فيه فرق بين الأيام.

ولو تحب الترفيه والوناسة بتقدر تروح لقسم الترفيه: اللي يشتغلون من السبت للخميس من الساعة 9 الصبح ويستمرون لحد الساعة 1 بعد منتصف الليل وفي يوم الجمعة يبدأون من الساعة 2 الظهر لنفس الوقت.

وكذا يا جماعة نكون ختمنا المقال اللي فيه تعرفنا على أوقات مواعيد الدوام في مجمع العرب خلال شهر رمضان لسنة 1445/2024 واللي تكون معروفة ومحددة وكل سنة يعلنون عنها المجمع في حساباتهم الرسمية على النت، يعني مجمع العرب اللي يعتبر من المجمعات الكبيرة والفاخرة يحرص دايمًا يعلم زباينه بالمواعيد الرسمية للدوام خاصة في رمضان عشان الناس تكون على بينة وترتب مواعيدها وزياراتها على هذا الأساس.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *