تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

متى مواعيد وأوقات دوام جرير في رمضان 2024 في السعودية 1445 وقطر والكويت والامارات

اوقات دوام جرير في رمضان 1445/2024، جرير مو بس اسم في الخليج بل هو رمز من رموز عالم الأدوات المكتبية وأجهزة التكنولوجيا الذكية مثل الجوالات والكمبيوترات والتابلت وغيرها من الأجهزة التقنية وبهذا الشأن جرير تعد محطة رئيسية للكثير من الناس وتحقق مبيعات عالية جدًا وتتميز بشعبية كبيرة في منطقة الخليج وعشان كذا الكل يهتم بجرير ويبغى يعرف  أوقات عمل دوام جرير في رمضان خصوصًا في شهر رمضان واللي تم تحديدها وإعلانها من قبل الإدارة المسئولة في جرير واليوم حنا بنوضح لكم هذه الأوقات في السعودية وباقي دول الخليج العربي لأن جرير ما هو مجرد مكان تشتري منه الأدوات المكتبية أو الأجهزة التقنية بس بل هو جزء مهم في حياة الناس اليومية خصوصًا اللي يبحثون عن الجودة والتنوع في هذه المنتجات.

اوقات دوام جرير في رمضان

في رمضان دايمًا تصير تغييرات في أوقات الشغل في كل الدول العربية وهذا يشمل محلات جرير بعد فالشركة هذي أعلنت عن مواعيد دوام خاصة لشهر رمضان والموضوع مو نفس الشيء في كل مكان يعني تلاقي الأوقات في السعودية غير عن قطر والإمارات والكويت وكذا واليوم حبيت أقول لكم عن مواعيد العمل في فروع جرير اللي في الخليج ككل وأكيد بنبدأ بالمملكة العربية السعودية ونشوف كيف الأمور عندهم هناك في رمضان.

أوقات دوام جرير السعودية في رمضان

إذا كنت تبغى تعرف أوقات دوام جرير في رمضان ترا عندهم فروع كثيرة في المملكة يعني في كل مكان تقريباً لهم فرع فمثلاً عندنا فرع في المنطقة الشرقية وكمان في منطقة الجنوب والغرب ولا ننسى فروعهم في حائل وطبعاً ما يمدينا ننسى فرع الرياض وفرع الخبر والقصيم، الزبدة خلونا نشوف مواعيد كل فرع من فروع جرير وقت رمضان:

  • فرع المنطقة الشرقية: اللي يبغى يروح فرع المنطقة الشرقية يستعد لأوقات الدوام اللي بدايتها من العاشرة صبحًا لحد الخامسة ونصف مساءً ولا تنسون الفترة الثانية تبدأ من التاسعة والربع ليلاً لحد الواحدة بعد منتصف الليل يعني ما فيه حجة للي يبغى يتسوق براحته.
  • فرع القصيم: وعن فرع القصيم أبشروا بعزكم الدوام ينقسم لفترتين كمان الصباح من العاشرة لحد السادسة إلا ربع وفي المساء من الساعة 9 ونصف لحد الواحدة ونصف بعد نص الليل يعني وقت كافي للفرجة والشراء.
  • فرع الرياض: وللي يسكن في الرياض فرع جرير ينتظركم من العاشرة صبحًا لحد الخامسة ونصف مسا وكمان فيه دوام مسائي من التاسعة والربع ليلاً لحد الواحدة بعد منتصف الليل يعني وقت كافي لكل الناس.
  • فرع الخبر: أهل الخبر لا تفوتكم العروض فرعكم يفتح أبوابه الساعة 12 ونصف ظهرًا لحد الخامسة ونصف مساءً وفي الليل من الساعة 9 لحد الواحدة صباحًا يعني مافي عذر للي يبغى يختار بتأني.
  • فرع المنطقة الجنوبية والغربية: واللي في المنطقة الجنوبية والغربية يستعدوا للفترتين الصباحية تبدأ من العاشرة ونصف صباحًا لحد السادسة إلا ربع مساءًا وفي المساء من الساعة التاسعة ونصف لحد الواحدة ونصف مساءًا يعني وقت كافي للزيارة والشراء.
  • فرع حائل: وفرع حائل يفتح بابه من العاشرة صباحًا لحد السادسة إلا ربع مساءًا والفترة المسائية من الساعة 9 ونصف لحد الواحدة ونصف مساءًا يعني فرصة ممتازة للي يحب يتسوق في هدوء.

أوقات دوام جرير قطر في رمضان

الحين بتكلم لكم عن أوقات دوام جرير بقطر خلال شهر رمضان فالوقت يتقسم إلى فترتين كل وحدة لها توقيتها الخاص.

  • الفترة الصباحية: نبدأ بالفترة الأولى الصباحية فهذه تبدأ من العاشرة الصبح يعني لما تشرق الشمس ويصير الوقت نهار وكل شيء يكون واضح ومضيء تفتح أبواب جرير للزوار، والناس تدخل وتشوف الكتب والأجهزة وكل الأغراض اللي يحتاجوها ويتمشون ويختارون لين تأذن العصر عاد بعد العصر بالضبط على الساعة 5 المغرب وهنا يكون وقت إغلاق الفترة الصباحية يعني الناس تبدأ تطلع وتخلي المحل يتجهز للفترة الثانية.
  • الفترة المسائية: أما الفترة الثانية هذه المسائية وهي تبدأ بعد العشاء يعني تحديداً الساعة 8 ونصف المغرب لما تكون السماء قد غربت الشمس وكل شيء صار هادي والليل ساكن هنا يفتحون جرير مرة ثانية للناس اللي يحبون يتمشون بالليل أو اللي كانوا مشغولين بالنهار يكملون يشترون ويتفرجون لين وقت متأخر من الليل وبالضبط على الساعة 1 بعد منتصف الليل هذا الوقت اللي يبدأون فيه يقفلون أبواب جرير وينهون الدوام المسائي.

أوقات دوام جرير الامارات في رمضان

الحين خلونا نتكلم عن أوقات دوام مكتبة جرير بالإمارات خلال شهر رمضان اللي ينقسم لفترتين:

  • الفترة الصباحية: نبدأ بالفترة الصباحية اللي تستقبل الزوار من العاشرة والنصف الصبح يعني لما يكون الجو بارد شوي والشمس ما تحرق كثير هذا الوقت اللي تقدر تروح فيه تشتري كتابك المفضل أو تشوف الأجهزة الإلكترونية الجديدة وأنت مرتاح وتستمر الفترة الصباحية لين تدق الساعة خمسة ونصف المغرب يعني قبل الأذان بشوي هنا يبدأون يقفلون بوابات جرير للتجهيز للفترة المسائية.
  • الفترة المسائية: وبعدين نجي للفترة المسائية اللي تبدأ بعد العشاء مباشرة من الساعة 8 ونصف المساء لما يكون الجو أكثر هدوء والناس تبدأ تطلع من بيوتها بعد ما ترتاح شوي هذا الوقت اللي تقدر تروح فيه تتمشى في جرير وتشوف الأشياء اللي ما قدرت تشوفها بالنهار وتستمر الجرجفة والتسوق لين الساعة وحدة بعد منتصف الليل يعني لما يكون الليل في عز هدوئه والناس تبدأ تروح بيوتها هنا يسكر جرير أبوابه وينتهي الدوام.

اوقات دوام جرير الكويت في رمضان

والحين راح نتكلم عن أوقات دوام مكتبة جرير بالكويت في شهر رمضان اللي تنقسم إلى قسمين مختلفين:

  • الفترة الصباحية: نبدأ بالفترة الصباحية هذه تبدأ من الساعة 10 الصبح يعني وقت ما تكون الشمس ما زالت رقيقة على الناس والدنيا فيها حياة ونشاط هذا وقت مناسب جداً لمن يحب يبدأ يومه بتمشية في جرير يشوف الكتب الجديدة أو يشتري الأدوات المكتبية اللي يحتاجها وتظل جرير تستقبل الزوار طوال اليوم حتى تأذن الساعة 5 المغرب وقتها يكون الناس بدأوا يستعدون للإفطار وتبدأ جرير بإغلاق أبوابها لتحضير نفسها للفترة المسائية.
  • الفترة المسائية: والحين نجي للفترة المسائية اللي تكون شوية متأخرة عن العادة تبدأ من الساعة 9 المساء يعني بعد ما يكون الناس قد فطروا ورتاحوا شوي هذا الوقت يكون مثالي للي يحب يخرج بعد الفطور يتمشى ويشتري اللي يحتاجه في جو هادي ومريح وتستمر المكتبة في استقبال الزوار وتقديم خدماتها لهم حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يعني لما يكون الليل قد غطى السماء بستاره والناس بدأوا يستعدون لنومهم هنا تغلق جرير أبوابها وتنهي دوامها اليومي.

وبكذا نكون قد ختمنا رحلتنا اليوم اللي اصطحبناكم فيها عبر أروقة مكتبات جرير في أربع دول خليجية هي السعودية والإمارات وقطر والكويت، فَفي هذا المقال اللي أمامكم الآن تعرفنا سوا على مواعيد دوام مكتبات جرير في شهر رمضان وكيف تتنوع هذه الأوقات من دولة لأخرى ما يعكس اهتمام جرير بتلبية احتياجات زوارها في كل مكان.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *