تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

متى مواعيد (أوقات) دوام ايكيا في رمضان 2024 في السعودية 1445

الجَميع في المملكة يستفسرون كثير عن ما هي مواعيد دوام ايكيا في رمضان بالسعودية 2024 / 1445 واللي يعرفون إنها تتغير في رمضان يعني تختلف عن الأيام العادية وهذا الشيء مو بس في إيكيا لا حتى في الشركات الثانية الكبيرة والصغيرة اللي موجودة في كل مكان بالمملكة والكل يحب يعرف متى يقدر يروح يتسوق أو يشتري الأغراض اللي يحتاجها من إيكيا خلال الشهر الكريم والحين بمشيئة الله تعالى راح نقولكم على أوقات العمل حقت إيكيا في السعودية لرمضان لسنة 1445هـ / ومتى مواعيد وأوقات عمل إيكيا السعودية في رمضان 2024 يعني نحطكم في الصورة تمامًا عشان ما تحتارون وتعرفون متى تروحون وتجيبون اللي تبغون من غير ما تضيعوا وقتكم.

ايكيا السعودية

إيكيا السعودية هي وحدة من وحدات إيكيا العالمية اللي تُعتبر رقم واحد على مستوى العالم في بيع الأثاث والأدوات المنزلية الجاهزة وكل شيء للبيت من مطابخ واكسسوارات وغيره والشركة هذه بدأت رحلتها في السويد من عام 1943 وبقت تكبر وتنتشر حتى صارت أكبر شركة تجزئة للأثاث في العالم كله وتشتهر إيكيا بتصاميمها العصرية الحديثة اللي تجذب الناس بأثاثها وأجهزتها اللي تليق بكل بيت.

  • النجاح الكبير اللي حققته في السويد دفعها تنتشر في كل دول العالم ومن ضمنهم الوطن العربي وأهمهم المملكة العربية السعودية.
  • في السعودية بدأت إيكيا بفتح أول فرع لها في جدة وكانت المساحة صغيرة مرة حوالي 700 متر بس بس النجاح اللي حققته هناك ما كان طبيعي.
  • بعد جدة فتحت فرع ثاني في حي السلمانية بمساحة أكبر وصلت لـ 7000 متر مكعب ومن بعدها بدأت تتوسع في مدن ثانية زي الرياض ومكة وكانت المساحات هناك ما تقل عن 28 ألف متر مربع يعني شيء كبير ومؤثر.
  • الشركة بتواصل نجاحها وتطورها وبتكمل في فتح فروع جديدة وتوسعة نشاطها في المملكة وهي من ضمن أكثر من 340 فرع حول العالم.

إيكيا السعودية وحدة من شركات عالمية وصلت للعالمية بتصاميمها المميزة وتوسعها الرائع وحققت نجاحات كبيرة بفروعها اللي انتشرت في كل مكان.

اوقات دوام ايكيا في رمضان 2024 / 1445

خليني أقول لكم عن أوقات دوام ايكيا في رمضان الجاي 2024 / 1445 الشركة حددتها عشان تكون متوافقة مع وقت الصيام والإمساك يعني عشان الناس ترتاح وتقضي احتياجاتها بدون ما تحس بالضغط وقت الصيام  وهذي الأوقات اللي حددتها الشركة:

  • لو تبغى تروح فرع الرياض خلك على علم إنه مفتوح طوال أيام الأسبوع يعني من السبت للخميس وتقدر تزورهم من الساعة 11 الصبح ولا يقفلون إلا الساعة 2 بالليل يعني وقت كافي تخلص شغلك وتتسوق على راحتك.
  • وكمان بالنسبة ليوم الجمعة في فرع الرياض فتحوا لك باب الفرع من الساعة 1.30 الظهر وبيقفلون برضو في تمام الساعة 2 بالليل يعني ما فيه فرق كبير عن باقي الأيام.
  • أما إذا كنت بجدة وحاب تروح ايكيا هناك فالمواعيد مختلفة شوي يعني من السبت للخميس الفرع بيفتح أبوابه من الساعة 12 الظهر وما يقفلون إلا الساعة 3 الفجر يعني وقت أطول شوي تقدر تستفيد منه.
  • وبالنسبة ليوم الجمعة في فرع جدة فالوقت مرتب بطريقة تخلي الواحد يقدر يتسوق براحته يفتحون الفرع من الساعة 2 الصباح ويقفلون برضو في الساعة 3 الفجر يعني ما فيه فرق كبير عن باقي الأيام.

مواعيد دوام ايكيا في رمضان بالسعودية 1445

إيكيا في السعودية فرحتنا بالإعلان عن مواعيد الدوام في رمضان للعام 1445هـ وكل فرع من فروعها المنتشرة في أرجاء المملكة عنده مواعيد خاصة تناسب الكل، يعني مهما كان جدولك مزحوم تقدر تلاقي وقت يناسبك والمواعيد هذي بتلاقوها موضحة أعلاه كما اوضحناها لكم كل اللي عليكم تختاروا الفرع اللي يناسبكم وتشوفوا متى يفتح ومتى يقفل، وكده تقدروا ترتبوا جدولكم على كيفكم.

مواعيد عمل استديو تصميم ايكيا السعودية في رمضان 1445

لسه ما صار فيه إعلان رسمي من شركة ايكيا السعودية عن مواعيد الشغل في رمضان لهذه السنة 1445 هجري يعني 2024 ميلادي وحنا الحين في رمضان وما عرفنا لسه متى نقدر نروح الاستديو تبعهم فالأحسن تكلموا خدمة العُملاء عندهم وتسألوهم عن متى يفتحون ومتى يقفلون يعني تتواصلون معاهم على حسابهم الرسمي على تويتر على طول من هنا أو تدقون على رقمهم الموحد 8003040098 وتستفسرون عن الأوقات بالضبط وهم بيعطوكم كل التفاصيل اللي تحتاجونها.

أوقات العمل الرسمي لإيكيا السعودية 1445

ترى مواعيد الشغل حقت إيكيا بالسعودية تفرق من فرع لفرع وأبغى أعلمكم بالتفصيل عن مواعيدها:

مواعيد عمل معرض جدة:

  • أول شي نبدأ بمعرض جدة تلاقيهم فاتحين من السبت لين الأربعاء من الساعة 9 الصبح ويستمرون لين الساعة 12:30 بعد نص الليل يعني تقدر تروح لهم أي وقت في هالفترة.
  • يوم الخميس يختلف شوي يفتحون برضو من الساعة 9 الصبح بس يستمرون لين الساعة 2 الصبح يوم الجمعة يعني لو عندك أمور تبغى تخلصها في وقت متأخر يوم الخميس إيكيا ما راح تسكر في وجهك.
  • أما يوم الجمعة فهم يبدون شوي متأخر يفتحون من الساعة 1 الظهر ويظلون مفتوحين لين الساعة 2 بعد نص الليل  فلو كنت مشغول الصبح يوم الجمعة، عادي تروح لهم بعد الظهر.

مواعيد عمل معرض الرياض:

طيب خلونا نتكلم عن مواعيد الشغل حقت إيكيا في الرياض  وخلينا نشوف إيش الأوقات اللي يقدر الواحد يروح فيها:

  • نبدأ من يوم السبت وحتى يوم الخميس يعني تقريبًا طول الأسبوع إيكيا تفتح أبوابها من الساعة 9 الصباح وتظل مفتوحة لين الساعة 12 بالليل يعني لو عندك شغل أو دراسة خلال النهار ما يهمك تقدر تروح لإيكيا بعد ما تخلص أمورك حتى لو كان الوقت متأخر شوي.
  • أما يوم الجمعة فالوضع يختلف شوي إيكيا ما تفتح بدري مثل باقي الأيام تبدأ تستقبل الناس من الساعة 1 الظهر  بس برضو تستمر لين الساعة 12 بالليل يعني لو كان يوم الجمعة هو اليوم الوحيد اللي تقدر تروح فيه عادي جدًا تقدر تتمشى وتشوف إيش الأشياء الحلوة اللي عندهم حتى لو كنت مشغول الصبح.

مواعيد عمل معرض القصيم:

الحين نجي لمواعيد إيكيا في القصيم ونشوف كيف تقدرون تخططون لزيارتكم:

  • نبدأ بيوم السبت ونستمر لين يوم الخميس إيكيا عندهم الأبواب مفتوحة من الساعة 9 الصباح وما يقفلون إلا الساعة 12 بالليل يعني لو عندكم أعمال أو زيارات أو حتى مشاوير خلال النهار ما يهمكم تقدرون تمرون على إيكيا بعد ما تخلصون كل أموركم حتى لو كان وقت متأخر شوي، إيكيا ما راح تسكر أبوابها.
  • الحين نجي ليوم الجمعة هذا اليوم شوي مختلف إيكيا تبدأ تستقبل الزوار من الساعة 4 العصر بس برضو تستمر لين الساعة 12 بالليل يعني لو كنتوا مشغولين في الصباح أو الظهر ما فيه مشكلة تقدرون تزورون إيكيا بالعصر أو بالليل.

مواعيد عمل معرض الظهران:

طيب الحين نجي لمواعيد إيكيا في الظهران وأبغى أقول لكم عنها بالتفصيل عشان تقدرون تخططون لزيارتكم:

  • شوفوا إيكيا في الظهران تفتح أبوابها كل يوم من الأسبوع يعني من السبت لين الجمعة ما فيه ولا يوم مقفلة فيه.
  • وأجمل شيء إنها تفتح من الساعة 9 الصباح يعني بدري للناس اللي يحبون يخلصون شغلهم من الصباح ويروحون يتسوقون قبل الزحمة.
  • وتظل مفتوحة لين الساعة 12 بالليل فلو كنت مشغول طول النهار أو تبغى تروح بعد العشاء مع العائلة أو الأصحاب، عادي جداً إيكيا ما راح تقفل وتظل في انتظاركم.

يعني ببساطة إيكيا في الظهران متاحة لكم طول اليوم وكل يوم عشان تزوروها في أي وقت يناسبكم وتتمتعون بتجربة التسوق بدون ما تحاتون من الوقت أو الزحمة.

تطبيق ايكيا

عشان نتكلم عن أوقات دوام ايكيا في رمضان 2024 / 1445 خلينا نقولكم على شيء مهم ومميز من ايكيا وهو إن عندهم تطبيق للجوال يساعدكم في كل شيء تقريبًا يخص الشراء والبيع وكمان يسهل عليكم الخدمات وكل الأمور:

  • أول شيء التطبيق هذا بيوفر لكم خدمات كثيرة جدًا ومنها إنك تقدر تشتري المنتجات أون لاين وتحدد المكان اللي تبغى توصلها له يعني ما تحتاج تروح المحل نفسه وتتعب نفسك.
  • وكمان عندهم خدمة تعرفك على كل فروع ايكيا القريبة منك يعني لو محتاج تروح الفرع نفسه عشان شيء معين تقدر تعرف أقرب فرع لك وتروح له بكل سهولة.
  • بالإضافة إلى إنك تقدر تتصفح كل المنتجات اللي موجودة على الموقع من خلال التطبيق يعني تشوف كل شيء متوفر وتقرر وش تبغى تشتري براحتك.
  • وبالنسبة لتحميل التطبيق لو جوالك يدعم نظام اندرويد تقدر تحمله من خلال الرابط هذا “من هنا“، ولو جوالك من نوع آيفون تقدر تحمل التطبيق من خلال الرابط هذا “من هنا“.

طرق التواصل مع ايكيا

لو كنت تدور على طرق تواصل مع ايكيا خصوصًا في رمضان 2024 / 1445 يا أهلنا في السعودية ترى عندكم خيارات متعددة ومريحة تخليكم توصلون لخدمة عملاء ايكيا بكل سهولة ويسر وهذي الطرق:

  • أول شي لو حاب تتواصل معاهم عن طريق الجوال يعني ترن عليهم مباشرة تقدر تدق على رقم خدمة العملاء اللي هو (8003040098) وهم موجودين يخدمونك من التاسعة الصبح لين العاشرة بالليل طول أيام الأسبوع، بس عاد انتبه لأن يوم الجمعة شوي مختلف يبدأون يستقبلون اتصالاتكم من الساعة الثانية الظهر وحتى العاشرة بالليل برضو.
  • وكمان تقدر تتواصل معاهم عن طريق البريد الإلكتروني يعني تكتب لهم رسالة وترسلها على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بيهم والحلو في السالفة إنهم حاطين لكم الرابط عشان توصلون له بسهولة [email protected].
  • إنك تدخل مباشرة على صفحة التواصل الإلكتروني لايكيا يعني تفتح الصفحة وتلاقي نموذج هناك تعبيه بالمعلومات اللي يبغونها وترسله والزين في الموضوع إن خدمة العملاء راح تراجع النموذج وترد عليك بكل احترافية وسرعة.

وهكذا يا أحباب بنكون قد وصلنا لآخر محطة في مقالنا اليوم اللي فيه تشاركنا معاكم معلومات عن مواعيد دوام إيكيا في رمضان بالسعودية لعام 1445 هـ وعرفنا إن مواعيد الدوام تتغير من فرع لفرع وكل فرع له خصوصيته وأوقاته اللي يناسبها، وبتمنى إننا قدمنا لكم كل المعلومات اللي تحتاجونها عن مواعيد العمل الرسمية لفروع إيكيا في السعودية وإن شاء الله تكونون استفدتم واستمتعتم معانا في هالرحلة المعلوماتية، فَـ دايمًا نسعى إننا نكون جسر يربطكم بكل ما يهمكم ويفيدكم في حياتكم اليومية وإن شاء الله دايمًا نكون عند حسن ظنكم وشكرًا لمتابعتكم ونتمنى لكم أوقات سعيدة ومميزة في إيكيا.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *