تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

رقم خدمة عملاء نون السعودية

كيف تتواصل مع رقم خدمة عملاء نون في السعودية

يعتبر موقع نون أحد المواقع أو المتاجر الإلكترونية التي يمكن من خلالها التسوق والحصول على أي منتج بتخفيضات وعروض مميزة وهناك أكثر من دولة تعتمد بشكل كبير عليه في التسوق الإلكتروني مثل مصر والسعودية والإمارات ولكل منهم رقم خدمة عملاء مخصص لهم سوف نتحدث عنهم في الآتي :

  • رقم خدمة عملاء دولة الإمارات العربية المتحدة هو: 80038888 حيث يمكنك التواصل مع فريق الدعم بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • أو التواصل عبر رقم خدمة عملاء فرع المملكة العربية السعودية هو: 8001160210 على أن يتم التواصل من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا  طوال أيام الأسبوع.
  • رقم خدمة عملاء في جمهورية مصر العربية هو: 16358 وذلك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل طوال الأسبوع.

بالرابط كيف تنزل تطبيق نون على جوالك سواء أندرويد أو آيفون

يتسائل الكثير من المستخدمين لموقع نون عن التطبيق الإلكتروني الذي يمكن تحميله على أجهزة الجوال من أجل تسهيل الطلب بشكل إلكتروني من خلاله والحصول على أي سلعة أو منتج ومشاهدة كل العروض أول بأول وهذا ما دفع الشركة إلى إطلاق تطبيق إلكتروني يمكن تحميله من خلال الروابط التالية :

  • رابط تحميل تطبيق نون للاندرويد بالضغط عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق نون للايفون عبر هذا الرابط “من هنا“.

طريقة تسوقك وشرائك للمنتجات من نون

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها التسجيل في نون وطلب أي منتج من المنتجات المعروضة من خلاله لتتمثل في الآتي :

  • تسجيل الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع نون بالضغط عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • فتح الصفحة الرئيسية وعرض كل المنتجات المتاحة.
  • اختيار المنتج الذي ترغب في شراؤه.
  • النقر على المنتج الذي ترغب فيه ومن ثم وضعه في العربية التسويقية أسفل المنتج.
  • عليك متابعة التسويق بالضغط على زر التمرير والمنتج الذي ترغب فيه قم بوضعه في السلة التي تقع أسفله.
  • المتابعة من أجل الدفع بعد اكتمال حقيبة الشراء الخاصة بك.
  • النقر على عربة التسوق.
  • ليتم التسجيل في الحساب الشخصي.
  • الضغط على تابع للدفع الأمن.
  • في حالة عدم امتلاك حساب شخصي عليك النقر على إنشاء حساب جديد.
  • إدخال أي معلومات شخصية مطلوبة.
  • كتابة رقم الجوال في المكان المخصص له.

متى تقدر تكلم خدمة عملاء نون في السعودية

  • يتسائل الكثير من الأشخاص عن ساعات العمل التي يمكن التسوق من خلالها على متجر نون حيث أن نون السعودية من أهم المتاجر الإلكترونية التي يمكنك شراء أي منتج من خلالها حيث يستغرق من ثلاث لستة أيام على الأكثر.
  • حيث يتم طلب المنتج وتوضيح كل التفاصيل مثل عنوان الوصول والاستلام ووقت التسليم وبعد التأكيد يتم التواصل معك من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • وتعتبر شركة نون من الشركات التي تعمل طوال أيام الأسبوع ويتم من خلالها استقبال الطلبات عبر رقم  السعودية وهو 8001160210 وذلك من الساعة 8 صباح كل يوم وحتى الساعة 10 مساءاً.

رقم جوال نون على الواتساب

يعتبر موقع نون من أكثر المواقع التي اهتمت بتوفير فرص التواصل مع الأشخاص والعملاء واستقبال الشكاوي والمقترحات أو مساعدتهم في طلب منتج لتتمثل طرق التواصل في الآتي :

  • الإتصال على رقم الواتس اب : 00967180038888 وذلك في 24 ساعة.
  • أو التواصل عبر رقم تقديم الشكاوي 8001160210.
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر إرسال بعض الرسائل من خلال البريد الإلكتروني المتمثل في الآتي:عبر هذا الرابط “من هنا“.
  •  يستطيع المستفيدين التواصل مع خدمة عملاء نون عبر تويتر: عبر هذا الرابط “من هنا“.

كيف تكلم شركة نون على التلفون

أطلقت شركة نون بعض أرقام التواصل التي تسهل على العملاء الاستفسار أو الطلب وتقديم أي دعم هم بحاجة إليه في الاختيار أو التسوق لو شرح المنتجات كل ما عليك هو اتباع الآتي :

  • عليك الإستماع إلى رسالة صوتية مسجلة تشكرك لاستخدام نون ومن ثم اختيار اللغة سواء العربية أو الإنجليزية.
  • اختيار اللغة العربية بالضغط على 1.
  • واختيار اللغة الإنجليزية عليك الضغط على 2.
  • لعمل استعلام عن طلبية قم بالضغط على 2 بعد اختيار اللغة.
  • وفي حالة الرغبة في طلب منتج عليك النقر على 1.
  • لإلغاء طلبية عليك الضغط على 3.
  • النقر على 4 في حالة الرغبة في التحدث لخدمة العملاء.

كيف ترجع طلبياتك لنون في السعودية

لكي تتمكن من تلقي المرتجعات الخاصة بشركة نون السعودية هناك بعض الإجراءات التي تقدمها الشركة بخصوص هذا الأمر لتتمثل في الآتي :

  • يتم فحص البضاعة المرتجعة للتأكد من عدم وجود أي مشاكل أو أخطاء او مشاكل وفي حالة أنها سليمة واصلية يتم وضعها في المخزن وبيعها مرة أخرى.
  • أما في حالة وجود مشكلة فإنها تعود إلى الشركة المصنعة.
  • إذا لم يتم تصنيف المنتجات الخاصة بك عليك تسجيل الدخول على موقع نون واختيار قسم الأضرار.
  • عليك إنشاء شكوى.
  • اختيار التصنيف.
  • النقر على زر إرسال.
  • وفي حالة قبول الشكوى يتم وضع المبلغ في حسابك.

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في الأخبار السعودية علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *