تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

متى اوقات ومواعيد دوام عمل dhl في رمضان 2024 في السعودية 1445

أوقات عمل شركة DHL في رمضان 1445 / 2024

لو كنت تبغى تروح DHL في رمضان هالسنة ترا لازم تعرف تغييرات الدوام اللي حاطينها وعادةً DHL يفتحون أبوابهم من الصبح الساعة 8 ويسكرونها الساعة 6 ونص الصباح بس في رمضان الوضع يتغير شوي

  • الفترة الأولى: من الصبح تبدأ الساعة ثمانية الصبح وتمشي لين الساعة خمسة ونص المغرب وهذا الدوام يكون طول أيام الأسبوع كلها.
  • والفترة الثانية: في دوامهم تكون بعد المغرب مباشرة يعني يبدون من الساعة سبعة ونص ويستمرون لين الساعة تسعة بالليل وكمان هذا يكون طول أيام الأسبوع بعد.

وما تنسى إن التواريخ تختلف من دولة لدولة وحتى هنا عندنا في السعودية فأهم شي تتأكد من ساعات الدوام الخاصة بـ DHL لشهر رمضان لعام 1445 هـ / 2024 م قبل ما تطلع من بيتك وتروح لفرعهم وتراهم دايم يحدثون مواعيد الدوام على حساباتهم الرسمية في السوشيال ميديا يعني خليك على اطلاع دايم عشان ما تروح وترجع على الفاضي.

شركة دي إتش إل DHL السعودية

دي إتش إل في السعودية تُعتبر من الشركات الكبيرة في عالم الشحن سواء داخل المملكة أو على مستوى العالم وبتقدم خدماتها بأسلوب مميز وجودة عالية وكل هذا في مجال الشحن الجوي والبحري وحتى البري والأحلى من هذا كله أن خدماتها موثوقة وما تخيب الظن وللشركة فروع كثيرة منتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية ولو تبغى تعرف مكان فرع دي إتش إل الأقرب لشركتك في المملكة يلا نشوف كيف تقدر تلاقيه بسهولة:

  • اول شيء تسويه تدخل على موقع دي إتش إل السعودية وهذا الرابط “من هنا” بيوديك للموقع مباشرة.
  • بعد ما تدخل الموقع انزل تحت شوي ودور على تبويب اسمه الاتصال والدعم بيكون موجود في أسفل الصفحة.
  • لما تحصل على التبويب اضغط عليه وبعدها اختار خيار بحث عن موقع.
  • تأكد إن حقل البلد اللي طالع لك في البحث يكون مكتوب فيه المملكة العربية السعودية.
  • بعد كذا عبي المعلومات الثانية اللي يطلبونها في الحقول الفاضية.
  • اضغط على الأيقونة الخضراء اللي تمثل البحث.
  • وشوف النتائج اللي بيعرضها لك الموقع واختار الفرع اللي يناسبك.

خدمات دي اتش ال السعودية dhl

شركة DHL بتوفر لكم خدمات توصيل كثيرة ومتنوعة هنا في المملكة العربية السعودية يعني سواءً كنتم تبغون ترسلون شحناتكم بالبر أو البحر أو حتى الجو من داخل المملكة وإلى أي مكان فـ شركة DHL هي الحل لكم ومو بس كذا فإذا كنتم تحتاجون ترسلون طرودكم أو مستنداتكم فشركة DHL بتضمن لكم تجربة توصيل ممتازة وسريعة لأي مكان تبغوه وكمان لا تنسوا خدماتهم اللوجستية المتعددة اللي بتساعدكم توصلوا شحناتكم بأسهل طريقة وبدون أي تأخير وكل هذي الخدمات وأكثر راح تلقونها على موقع DHL الرسمي وكل اللي عليكم تدخلون على الرابط اللي هو “من هنا” وتشوفوا بنفسكم كل الخدمات الرائعة اللي ممكن تستفيدوا منها سواءً كنتم شركة أو فرد عادي تبغى ترسل شي لأهلك أو أصدقائك و DHL موجودة دائمًا عشان تسهل عليكم هالأمور.

رقم دي اتش ال dhl السعودية

تقدم شركة دي إتش إل في السعودية أكثر من رقم للتواصل عشان تساعدكم في كل الأسئلة اللي ممكن تجي في بالكم عن أي شيء يخص منتجاتها وخدماتها مثل شحن الطرود وتوصيل الأوراق وكل هذه الأمور يعني لو عندكم أي سؤال أو استفسار أو حتى تبغوا تعرفوا تفاصيل أكثر عن الخدمات اللي تقدمها فـ ما عليكم إلا تتصلوا بوكيل دي إتش إل اللي موجود عندنا هنا في المملكة وأرقامهم هي (00966138827777 أو 920003450).

وإذا حابين تتواصلوا مباشرة مع الشركة نفسها فالرقم متاح وسهل جداً وهو 8003450000، يعني ما فيه أي عذر الآن لو عندكم أي شيء تبغوا تستفسروا عنه أو تحتاجوا مساعدة فيه فـ دي إتش إل دائماً جاهزين ومتواجدين عشان يساعدوكم ويجاوبوا على كل أسئلتكم ويوفروا لكم كل المعلومات اللي تحتاجونها عن خدماتهم المختلفة.

عناوين فروع دي اتش ال السعودية

عشان تعرف عناوين فروع دي اتش ال في السعودية بكل سهولة يمكنك الدخول على صفحة البحث الخاصة بفروع DHL Saudi Arabia مباشرة من خلال الرابط الرسمي للشركة واللي تلقاه هنا “من هنا“.

بعد ما تدخل على الصفحة دي تعبي كل المعلومات اللي تخص العنوان اللي تبغى تعرف عنه وكذا بتقدر تعرف وين موقع أقرب فرع لك.

والجميل إن الشركة عندها كذا فرع موجودة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن ضمنها المكتب الرئيسي اللي موجود في الرياض، وكمان عندهم فرع في مكة اللي يقع على طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، ولا ننسى فرع الجبيل اللي موجود على أشرعة المدينة المنورة.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *