تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

رابط نتائج القبول وظائف النيابة العامة 1445 pdf.. رابط الاستعلام عن نتائج قبول كشف أسماء المقبولين المرشحين والمرشحات لوظائف النيابة العامة 2023 – عبر جدارة

رابط نتائج وظائف النيابة العامة 1445 عبر منصة جدارة للتوظيف، كَثير من المواطنين السعوديين الحين يَبحثون عن أسماء اللي تم قبولهم في النيابة العامة 1445 والبَحث عن هذه الأسماء انتشر بشكل كبير بعد ما النيابة نزلت بيان رسمي قبل شوي وأعلنت فيه عن أسماء المقبولين وشروط المقابلة الشخصية وهالوظائف اللي الكل تحمس لها وقدم عليها كان التقديم لها إلكتروني عن طريق النت وعشان تعرفون كل شيء عن نتائج هالوظائف جهزنا لكم هُنا في “كبسولة للخدمات السعودية” كل التفاصيل في هذه المقالة بإذن الله تعالى فاستمروا معنا وتابعونا.

إعلان أسماء المرشحين لوظائف النيابة العامة 1445

النيابة العامة أطلقت الإعلان عن دعوة أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين اللي تم اختيارهم في الوظائف اللي قدمتها النيابة العامة عن طريق المفاضلة اللي صارت عبر منصة جدارات في تاريخ 2/3/1445 هجريًا، وعلى اللي اسماءهم مذكورة وأرقام هوياتهم موضحة أدناه أن يتواجدوا للمقابلات الشخصية اللي راح تكون في المقر الرئيسي للنيابة العامة وهذا المقر على طريق الملك فهد في مدينة الرياض وكل التفاصيل اللي تحتاجونها موضحة أدناه.

إذ توجهت النيابة العامة برسالة هامة للمرشحين والمرشحات وأكدت على أهمية الحضور في اليوم والوقت المحددين المذكورين في البيان أدناه وهو الساعة 8 صباحًا ولما تجون لا تنسوا تجيبوا معكم أصل بطاقة الهوية وأصل المؤهل اللي قدمتوا فيه على منصة جدارات لأن ما راح يكون فيه دخول بدونهم وعشان تكونوا على بينة راح توصلكم رسائل نصية على الجوالات اللي سجلتوها في جدارات توضح تفاصيل المقابلة الشخصية.

شروط المقابلة الشخصية في إدارة النيابة العامة

بعد ما تم اختيار بعض المتقدمين والمتقدمات للوظائف في النيابة العامة في بعض الخطوات والتعليمات اللي لازم يتبعها المرشحين قبل المقابلة الشخصية وهالتعليمات هي:

  • لكل من تم اختياره لازم يحضر المقابلة الشخصية في اليوم والوقت المحدد.
  • لا تنسوا تجيبوا معكم بعض الأوراق الهامة زي المؤهل العلمي وبطاقة الهوية.
  • روحوا مباشرة للمكان المحدد للوظيفة.
  • موافقة التوظيف النهائية ما راح تتم إلا بعد ما تتأكدوا من حالتكم الصحية ويتم فحصها.

النيابة العامة السعودية

النيابة العامة في المملكة العربية السعودية هي الجهة القضائية المستقلة اللي تتولى مهمة التحقيق في الجرائم اللي تصير بأرجاء المملكة وهذا الجهاز مميز بوجود فريق قوي ومتخصص من القضاة اللي يمتلكون حصانة قضائية وهالأشخاص اللي بالنيابة العامة نفتخر فيهم ونسميهم أعضاء النيابة العامة.

وتأسست النيابة العامة في عهد الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وكان هذا العهد مميز بالأمان والعدالة في كل مكان بالمملكة وأهم شيء في عمل النيابة إنهم دايمًا يحرصون على حماية كرامة الإنسان وحقوقه ويعتمدون في شغلهم على أسس حضارية وشرعية.

وظائف النيابة العامة السعودية

النيابة العامة تدعو كلًا من الرجال والنساء اللي حصلوا على شهادات علمية ومهنية لشغل 120 وظيفة والوظايف هذه تحت سلم رواتب الموظفين العام والتوظيف راح يكون عن طريق التعاقد وذلك بالاعتماد على اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية واللي يبغى يقدم على الوظايف هذه يقدر يسوي ذلك عن طريق المنصة الوطنية (جدارات).

وبالنسبة للمراتب اللي كانت مطلوبة هي:

  • المرتبة السادسة.
  • المرتبة السابعة.

والوظايف اللي كانت متاحة هي:

  • كاتب ضبط.
  • كاتب سجل.
  • باحث إحصاء مساعد.
  • باحث شئون موظفين مساعد.
  • مأمور وثائق ومحفوظات.
  • فني دعم.

وبالنسبة لأماكن العمل فكان فيه وظايف في مدن كثيرة مثل: الرياض، الطائف، المدينة المنورة، الدمام، جدة، وكثير من المدن الثانية بالبلاد السعودية.

كما حددت النيابة العامة التخصصات اللي تناسب كل وظيفة فلكل المُتقدمين وَ المُتقدمات اللي يحسون إن عندهم الكفاءة ويرغبون في التقديم على وظيفة في النيابة العامة فهذه فرصتكم والإدارة بالنيابة أوضحت كل الشروط اللي لازم تتوفر لكل وظيفة وكمان حددت الرواتب لكل وظيفة.

الرابط الخاص بأسماء المقبولين في وظائف النيابة العامة 1445

النيابة العامة فتحت باب وَ رابط الإستعلام لكل المواطنين والمواطنات اللي قدموا على الوظائف في الفترة اللي راحت يقدرون يتعرفون على أسماء المقبولين والمقبولات على وظائف النيابة العامة 1445 من المرشحين الرجال والنساء وعشان تعرفوا إذا كُنتم من المحظوظين فيمكنكم الدخول على الرابط المباشر الخاص بالنيابة العامة: pp.gov.sa من هُنا وبعد ما تطلعون الأسماء ياليت تتبعون الخطوات والتعليمات اللي موضحة عشان تكملون إجراءات التقديم.

كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في النيابة العامة

إذا كنت من اللي قدموا على الوظايف في النيابة العامة وَ مُتحمسين تعرفون إذا أسمائكم من ضمن المقبولين تَابعوا الخطوات اللي راح أوضحها لكم:

  • توجهوا لموقع النيابة العامة الرسمي عبر هذا الرابط من هُنا my.gov.sa
  • بعد ما تدخلون الموقع راح تلاقون خيار النتائج والاستعلامات دوسوا عليه.
  • بعدين اضغطوا على نتائج النيابة العامة 1445.
  • راح تحتاجون تكتبون رقم الهوية وتملون البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة وتأكدوا إنها صح.
  • وبعدها الموقع راح يوجهكم لصفحة الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف النيابة العامة 1445.

رابط تحميل ملف نتائج قبول وظائف النيابة العامة 1445 جدارة PDF

النيابة العامة في السعودية أكدت قبل شوي من خلال بيانها أن كُل المتقدمين والمتقدمات اللي قدموا على وظائف النيابة العامة لعام 1445 يقدرون يعرفون النتائج ويتأكدون إذا أسماءهم من ضمن المقبولين أو لا وكل اللي عليكم تسوونه هو تزورون موقع النيابة الرسمي ومنه راح تلاقون الرابط اللي يوديكم للنتائج وعشان نسهل عليكم أكثر جهزنا لكم ملف PDF فيه 287 اسم من المقبولين والمقبولات ويمكنكم تحميله من الرابط المُرفق أدناه:

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *