تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

مديري وزارة الصحة تعريف بالراتب

كم راتب مديري في الصحة؟ تعال شوف

تقدم المملكة العربية السعودية بعض من الخدمات الإلكترونية بغرض تخفيف الأمور على الجميع وفي إطار ذلك أطلقت وزارة الصحة خدمة تخص التعريف بالراتب عن طريق اتباع خطوات بسيطة تتمثل في الآتي :

  • الدخول إلى قاعدة البيانات التي تخص وزارة الصحة عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • تسجيل الدخول عبر الاسم وكلمة المرور التي تخص الموظف.
  • بعدها يتم التأكد من المعلومات التي تخص تسجيل الدخول وتلك المعلومات يحصل عليها الموظف من قبل الجهة المختصة بالعمل.
  • يتم اختيار مسيرات الرواتب.
  • كتابة جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالموظف مثل رقم الهوية والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال إضافة إلى الدرجة الوظيفية.
  • انتظر بعض اللحظات حتى يتم مراجعة جميع البيانات والمعلومات التي تم إدخالها عن طريق الجهة المختصة.
  • بعد ذلك تستطيع أن تتعرف على مختلف التفاصيل التي تخص الرواتب وبدلات التنقل إضافة إلى إمكانية حصولك على تحديثات بشكل مستمر تتعلق بالراتب الخاص بك.

كل شيء عن خدمة مديري في جوالك

حرصت السعودية على توفير للكثير من سبل الراحة لمن يعمل في المؤسسات الطبية المختلفة ولهذا السبب تم تخصيص أو طرح تطبيق يخص الهواتف المحولة من أجل توفير عليه خدمة مديري وذلك الأمر سيكون بصورة دائمة دون أن يتم الدخول إلى موقع الوزارة.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك البرنامج يعمل على توفير الكثير من المزايا المختلفة والتي من بينها ما يلي :

  • تقديم طلبات تخص الانتداب.
  • التعرف على درجة الموظف الوظيفية.
  • تقديم طلب حتى يتم الحصول على الإجازات المختلفة.
  • من خلال التطبيق يمكن تقديم شكوى إلى المسؤولين في وزارة الصحة في المملكة.
  • يعمل التطبيق على توضيح الوظائف الجديدة في جميع المؤسسات الطبية التي تتبع وزارة الصحة في المملكة.
  • مختلف الأشخاص الذين يعملون في وزارة الصحة السعودية يمكنهم تحميل ذلك البرامج على الهاتف الجوال الخاص بهم عبر الروابط التالية :
  • في حالة امتلاك هاتف أيفون وترغب في تحميل تطبيق مديري عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • حامي هواتف من نوع أندرويد يمكنهم تحميل التطبيق عبر هذا الرابط “من هنا“.

كيف تسجل في نظام موارد؟ هنا الطريقة

من الممكن أن يتم عمل اشتراك في النظام الخاص بوزارة الصحة السعودية وهو نظام موارد الذي يقدم مجموعة كبرى من الخدمات ويتم ذلك عن طريق تنفيذ الخطوات التالية :

  • افتح الموقع الرسمي الخاص بوزارة الصحة الذي يمكن الانتقال إليه عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • اضغط فوق خيار تسجيل الموجود في أسفل مكان تسجيل الدخول.
  • اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة التي تخص اسم المستخدم.
  • على الشخص أن يقوم بكتابة الرقم الخاص به في المكان الموجود الخاص بكلمة المرور.
  • عندما يتم التسجيل في النظام للمرة الأولى فيجب تعديل كلمة المرور وسوف يتم نقلك بصرة مباشرة إلى نافذة أخرى الهدف منها تعديل كلمة المرور مع تعيين كلمة سر جديدة.
  • بعد الانتهاء من تجديد كلمة السر يتم الضغط فوق خيار تنفيذ.
  • يأتي الدور على تحديد نوع الوظيفة وذلك سواء كان المستفيد مدير أو موظف.
  • سيظهر لك صفحة جديدة تخص الإقرار بأن جميع البيانات التي قمت بإدخالها صحيحة قم بالضغط فوق خيار موافق.
  • ستظهر أمامك صفحة أخرى بها مختلف البيانات التي تم تدوينها بعد مراجعتها اضغط فوق خيار تنفيذ.
  • سوف يتم إرسال  الطلب إلى مدير القسم الذي يخص عمل الشخص الذي قدم الطلب.
  • من خلال متابعة الإشعارات التي يتم إرسالها إلى الحساب الخاص بك يمكنك أن تتابع عملية الموافقة على الطلب الخاص بك أم لا.

الخدمات المميزة اللي يقدمها لك نظام موارد

يوجد مجموعة كبيرة من الخدمات التي من الممكن أن يتم الاستفادة منها وذلك من قبل الأشخاص المستفيدين وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات :

  • إمكانية تصميم وإنشاء ملف شخصي بالنظام مع تحديث البيانات التي تكون موجودة به.
  • من خلال النظام يمكنك أن تذهب إلى البيانات الشخصية بشكل سهل دون الحاجة إلى عدد كبير من الخطوات.
  • عن طريق النظام تستطيع القيام بمتابعة الإشعارات وتنشيطها.
  • التعرف على مختلف التعديلات التي تحدث للفرد وذلك لأن مختلف البيانات يتم اضافتها إلى الملف الشخصي ومن بين هذه البيانات الإجازات وتغير الراتب وغيرها من الأمور المختلفة.
  • عن طريق ذلك النظام يمكنك أن تقدم طلب حتى تحصل على إجازة وتعتبر من الخدمات الرائعة على النظام.
  • مديرين العمل يمكنهم استخدام النظام في عملية اتخاذ القرارات والمشاورة كذلك مع مختلف العاملين.

شوف مميزات نظام موارد اللي تفيدك

يعتبر ذلك النظام من الأنظمة الجيدة في المملكة وذلك لكونه يمتلك الكثير من المميزات المختلفة والتي تتمثل في الآتي :

  • من خلال تطبيق مديري يمكنك أن تطلع على جميع أخبار الوزارة إضافة إلى آخر المستجدات.
  • يمكنك العمل على تحديث البيانات التي تتعلق بالعاملين في الوزارة.
  • التواصل بين الموظفين والعاملين ومختلف المؤسسات الحكومية بصورة سهلة وبسيطة دون أن يكون هناك حاجة إلى الذهاب إلى مبنى الوزارة.

كيف تدق على دعم موارد وزارة الصحة .. هنا رقمهم

وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية قد عملت على تخصيص دعم من أجل الأشخاص المنتفعين بخدمة ونظام موارد وذلك عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما أن الوزارة قد خصصت رقم للدعم الفني لنظام موارد ومن خلال هذا الرقم يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني بهدف الاستفسار عن أي شيء أو تقديم الشكاوى والاستفسارات وهذا الرقم هو 966112121424.

كيف تتأكد من معلوماتك عند وزارة الصحة؟

يوجد خطوات بسيطة يجب اتباعها حتى يتمكن الموظف من التحقق من تعريف وزارة الصحة وفي السطور التالية سنوضح هذه الخطوات :

  • ادخل بصورة مباشرة إلى موقع وزارة الصحة الإلكتروني عبر الرابط من هنا.
  • سجل الدخول في الصفحة الخاصة بذلك عبر كتابة اسم المستخدم ثم كلمة المرور.
  • اكتب رمز التحقق الخاص بك.
  • انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول.
  • اضغط فوق القائمة الرئيسية التي تخص وزارة الصحة.
  • انقر فوق الخدمات الإلكترونية.
  • اختر كلمة التحقق من تعريف.
  • اكتب مختلف البيانات التي تخص التعريف.
  • اضغط فوق كلمة تقديم.
  • الانتظار لحين الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

بغيت تعرف وتستعلم عن خدماتك الذاتية في وزارة الصحة؟ تعال هنا

تمت إتاحة خدمة الاستعلام عن الخدمة الذاتية التي تخص الموظفين بشكل إلكتروني من قبل وزارة الصحة في السعودية وذلك الأمر يتم عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة المتمثلة في الآتي :

  • انتقل إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الذي يخص وزارة الصحة عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم في الخانة الأولى وكلمة المرور في الخانة الثانية.
  • اكتب رمز التحقق الخاص بك بشكل صحيح.
  • اضغط فوق تسجيل الدخول.
  • من قائمة الموقع الرئيسية قم باختيار وزارة الصحة.
  • اضغط فوق الخدمات الإلكترونية.
  • النقر على خيار خدمات الخدمة الذاتية للموظفين.
  • الضغط فوق تقديم على الخدمة الذاتية.
  • اكتب جميع البيانات الخاصة بك في الخدمة الذاتية.
  • انتظر بعض اللحظات حتى يتم ظهور لك جميع المعلومات التي تخص الخدمة الذاتية.

كيف تسوي وثيقة إفصاح لو أنت موظف في الصحة؟

في بعض من الأحيان يرغب الموظفين في وزارة الصحة في همل وثيقة الإفصاح وذلك الأمر يمكن عمله بطريقة إلكترونية سهلة ومن أجل عمل ذلك يجب اتباع ما يلي :

  • فتح موقع وزارة الصحة الرسمي الإلكتروني عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • اضغط فوق أيقونة الخدمات.
  • انقر على خيار الخدمة الذاتية الخاصة بالموظفين.
  • اختر وثيقة الإفصاح.
  • سيظهر لك جميع المعلومات بشكل كامل عن الوثيقة.
  • ستجد في أسفل الوثيقة بعض من المعلومات التي يجب أن تقوم بإدخالها بشكل صحيح على سبيل المثال الإدارة الحالية والمنطقة.
  • بعد أن تنتهي قم بالضغط فوق تطبيق.
  • من يسار الشاشة قم بالنقر فوق خيار التالي.
  • ارفع الشهادة التي تخص المؤهل العلمي.
  • انقر على خيار تنفيذ.
  • سيتم إرسال  الطلب الخاص بك من أجل المراجعة.

Mona Mohamed studied at faculty of Mass Communications Worked on several websites and have important and different Articles for different categories like: Medical, health and beauty, Trends, News, Saudi News and Woman world , capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *