تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

رابط الدخول إلى منصة أرزاق

منصة أرزاق هذي مبادرة مميزة ابتدتها جمعية مراكز الأحياء في جدة وعلى شراكة مع جمعيات خيرية ثانية متخصصة والهدف منها كبير يعني يبغون يساعدون الناس اللي محتاجين داخل الأحياء يلقون لهم احتياجاتهم الأساسية من الأكل وكذا بطريقة مرتبة ومنظمة وكل هذا عن طريق بيئة عمل إلكترونية تضمن كل شيء يكون بوضوح وصراحة للمتبرعين يعني يحسون بالأمان إن أموالهم رايحة في مكانها الصح وبنفس الوقت يعطون التقدير ويحافظون على كرامة وخصوصية اللي يستفيدون منها والجميل في السالفة إن هذا كله مبني على خبرة جمعية مراكز الأحياء اللي عندها خبرة ميدانية واسعة ومنتشرة في كل مكان تقريبًا داخل الأحياء وعندهم قاعدة بيانات متخصصة تساعدهم يوصلون للمحتاجين بشكل أدق وأسرع.

منصة أرزاق

منصة أرزاق هذي خدمة خيرية إنسانية وتنموية تسعى لسد حاجات الأسر الإنسانية أولاً ومن بعدها تفتح الباب عشان تتيح لهم فرصة يطورون مهاراتهم وقدراتهم وخصوصًا مهارات أبنائهم، ويوميًا تنفذ جمعية مراكز الأحياء برامج وأنشطة مختلفة تهدف لتحقيق هالغاية وكمان توفر الخدمة هذي فرصة ذهبية للجمعيات الأهلية يشاركون بقواعد بياناتهم ويعملون مع بعض على تلبية احتياجات المستفيدين من خلال هالمنصة الخيرية التشاركية وكل هذا من أجل خدمة المحتاجين اللي يسكنون في الأحياء.

اهداف منصة أرزاق

من أجمل العادات والطقوس اللي يحتفي بها القلوب وتجيب السعادة للناس في شهر رمضان هي عادة تفطير الصائمين يعني تقديم الوجبات للصائمين عند وقت الإفطار والجمعية هذه العادة جات في وقتها خصوصًا مع الوضع اللي سوته جائحة كورونا اللي أثرت على الحياة في كل مكان وعلى مجتمعنا بالذات.

وفي هذا السياق ومن منطلق حرصها على دعم المحتاجين والمتأثرين من هذه الجائحة كورونا أطلقت جمعية مراكز الأحياء في جدة بالتعاون مع المجلس الفرعي للجمعيات الأهلية في منطقة مكة المكرمة برنامج مميز لإفطار الصائمين. البرنامج هذا مو بسيط فـ هم عازمين يوزعون حوالي 300 ألف وجبة إفطار على الناس اللي تضرروا في محافظة جدة طوال شهر رمضان المبارك  وهذا كله بفضل الله أولاً وبسبب كرم وعطاء الناس الطيبة اللي ما قصروا وطبعًا كل هذا راح يصير وهم ماخذين بعين الاعتبار كل الإجراءات الوقائية والصحية اللازمة عشان يضمنون سلامة الجميع بإذن الله.

رابط منصة أرزاق

إذا كنت تبغى تستفيد من خدمات منصة أرزاق الإلكترونية فـ كل اللي عليك هو تدخل على موقعهم الرسمي على الإنترنت وهو www.arzaq.org وبتقدر توصلوا بالولوج عبر هذا الرابط “من هنا“، فـ من خلال هالموقع بتقدر تتصفح وتستفيد من كل الخدمات اللي يقدمونها بكل سهولة.

حنين محمد | أكتب في الاخبار السعودية والشروحات للخدمات الحكومية السعودية الإلكترونية والرياضة والاخبار والابراج علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .
البلد | المملكة العربية السعودية ..
تخصص | فنون - حاسب آلي ..
هوايات | القراءة - الكتابة - الرياضة - الرسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *