تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

عروض رأس السنة طيران السعودية

عروض رأس السنة 2023 طيران، هناك الكثير من المهتمين بعروض رأس السنة والمتعلقة بالطيران من محبين السفر والتجوال في الدول المختلفة، وتحرص دائمًا شركات الطيران بمختلف أنحاء العالم على تقديم أفضل العروض والتخفيضات خلال فترة رأس السنة لمحبين الإحتفالات برأس السنة وختام العام الميلادي وإستقبال عام جديد وإليكم التخفيضات والخصومات التي أعلنت عنها شركات الطيران بمختلف أنحاء العالم وخاصة تذاكر الطيران السياحية لمحبين السفر والتجوال من خلال مقالنا.

عروض رأس السنة 2023 / 1444هـ طيران السعودية

أعلنت شركات الطيران في المملكة العربية السعودية عن تطبيق خصومات كبيرة على تذاكر الطيران الخاصة بها، كما تنفذ شركات الطيران تطبيق الخصومات الهائلة على الرحلات الدولية التي تغادر المملكة العربية السعودية إلى مختلف دول العالم عن طريق التعاون مع شركات طيران الدول المختلفة.

كما تخصص شركات الطيران مواعيد السفر المناسبة مع قواعد الشركة، وقد قامت الحكومة بالممكلة العريية السعودية بتخصيص رابط خاص بشركات الطيران السعودية والتي يتم التوفير عليه الخصومات والعروض، ويمكنك الأن التعرف على كافة العروض والخصومات التي تقدمها شركات الطيران عبر هذا الرابط “من هنا” .

عروض رأس السنة 2023 طيران دولة الإمارات

تعاون مشترك بين الحكومة ووزارة السياحة وشركات الطيران بدولة الإمارات العربية المتحدة بتطبيق العديد من الخصومات وتقديم عروض مختلفة ومميزة على تذاكر الطيران الدولي خلال فترة رأس السنة والإحتفال بأعياد الكريسماس والعام الميلادي، وقد أقبل الكثير من محبين السفر والتجوال التوجه إلى الإستفادة من عروض شركات الطيران بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما وفرت دولة الإمارات العربية المتحدة ثلاثة عروض مجانية من ضمن عروض شركة الطيران للمسافرين والمقبلين على زيارة إمارة دبي والتي تعتبر أهم إمارة وتخصص حكومة الإمارات بواسطة شركات الطيران المواعيد والعروض المتاحة كالآتي:

عام 2023 تمثل عرض مقدم من شركات طيران دولة الإمارات العربية المتحدة

  • تمثل العرض الأول في إعطاء تذكرة مجانية لإمارة دبي، وهدف الرحلة زيارة برج خليفة.
  • تمثل العرض الثاني توفير الفرصة لزائرين إمارة دبي لمشاهدة الممرالخشبي ونافورة دبي.
  • العرض الثالث رحلة مجانية بهدف إتاحة الفرصة للزائرين أن يدخلوا مرصد فيوز بفندق إعمار سكاي فيو.

عروض رأس السنة 2023 طيران الكويت

أتاحت شركة الطيران بدولة الكويت عروض مميزة بالإضافة إلى خصومات هائلة على تذاكر الطيران، وطبقت الخصومات على الرحلات المغادرة من دولة الكويت إلى إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بغرض الزيارة والسياحة، وأقبل عدد كبير من الناس على الرحلات التي تقدمها دولة الكويت حيث أن شركة طيران الكويت تقدم أفضل العروض والخصومات المميزة.

وفرت دولة الكويت خصومات كثيرة على رحلة طيران من فلاي دبي إلى دولة الكويت، وكان الهدف من العرض هو زيارة دبي، واستمرت الرحلة حوالي ساعة و45 دقيقة، وكانت سعر تذكرة هذه الرحلة حوالي 46 دينارًا كويتيًا.

والعرض الثاني سمي بعرض خطوط الجزيرة الجوية إلى دبي، وتصل مدة العرض بشركة الطيران بدولة الكويت من اليوم الموافق 26 من شهر ديسمبر حتى نهاية شهر ديسمبر خلال عام 2022، وشملت التذكرة ذهابًا وعودة من وإلى الكويت، وكان يصل سعر التذكرة إلى81 دينارًا كويتيًا.

أما العرض الثالث من عروض شركة الطيران الكويت وكان للمسافرين دولة الكويت إلى دبي فقط، ويعرف هذا العرض بعروض شركة فلاي ديل للسفر، ويظل هذا العرض من يوم 23 من شهر ديسمبر عام 2022 ميلاديًا.

 عروض فلاي رأس السنة طيران 2023

هناك عروض فلاي رأس السنة الجديدة 2023 وهي تعني بالخصومات الكثيرة والتي تنفذها شركات الطيران الدولية من مختلف أنحاء العالم، وتفرض هذه الخصومات الهائلة على تذاكر الطيران السياحية الدولية، وتأتي هذه الخصومات بسبب الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، وقد طبقت شركات الطيران الدولية والمحلية تخفيضات هائلة خلال نهاية عام 2022

وينتظر الكثيرمن محبين للسفر والتجوال إلى هذه العروض من أجل الإستفادة من خصومات وعروض شركات الطيران بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، بغرض السفر إلى مختلف بلدان العالم؛ من أجل الاستمتاع بحفلات رأس السنة في جميع بلدان العالم.

رحلات طيران رأس السنة 2023 مصر

حددت جمهورية مصر العربية بعض العروض والخصومات الكثيرة على جميع الرحلات الداخلية والخارجية والتي تغادر من مصر خلال فترة الإحتفالات برأس السنة ونهاية العام الميلادي 2022 وبداية عام جديد 2023، وتتجه الرحلات الداخلية إلى البحر الأحمر وشرم الشيخ والبحر الميت، وشملت الرحلات الداخلية بزيارة شواطئ كثيرة، وتعتبر هذه الأماكن التي تتجه إليها الرحلات الداخلية من أهم المناطق المصرية التي أنشأتها جمهورية مصر العربية .

انتهينا من مقال عروض رأس السنة 2023 طيران والتي قدمت بها جميع شركات الطيران بالإمارات والسعودية والكويت ومصر أفضل العروض والخصومات خلال الإحتفال برأس السنة الميلادية 2022 والتي يقبل عليها الكثير من المحبين للسفر والتجوال

Mona Mohamed studied at faculty of Mass Communications Worked on several websites and have important and different Articles for different categories like: Medical, health and beauty, Trends, News, Saudi News and Woman world , capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *