تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

جامعة جازان خدمات الموظفين

جامعة جازان خدمات الموظفين

يتمكن الموظفين من الاستفادة من كل الخدمات الخاصة بجامعة جازان من خلال تسجيل الدخول واتباع بعض الخطوات المتمثلة في الآتي  :

  • عليك تسجيل الدخول على موقع الجامعة عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • الضغط على الدخول للخدمة.
  • اختيار خدمات الموظفين.
  • إدخال إسم المستخدم وهو الموظف الذي يرغب في معرفة خدمات الموظفين.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك.
  • الضغط على زر موافق وتسجيل الدخول.

شروط التسجيل في جامعة جازان

قامت جامعة البحرين على توضيح بعض الشروط الواجب مراعاتها من قبل الأشخاص الراغبين في التسجيل في الجامعة لتتمثل في الآتي :

  • يجب أن يحصل الطالب على شهادة الثانوية العامة.
  • امتلاك شهادة موثقة من وزارة التعليم ومعادلتها إذا كانت من أحد المدارس خارج المملكة.
  • يجب اجتياز كل الفحوصات الطبية وإجراء المقابلة الشخصية.
  • الحصول على شهادة حديثة لن يمر عليها أكثر من خمس سنوات.
  • يشترط أن يكون المتقدم للجامعة سعودي أو سعودية الجنسية.

خطوات التسجيل في جامعة جازان

لكي تقوم بانشاء حساب في جامعة جازان عليك اتباع بعض الخطوات المتمثلة في الآتي :

  • فتح موقع جامعة جازان الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • الضغط على القبول الموحد.
  • اختيار إضافة طلب قبول جديد.
  • ليتم تحويلك إلى مجموعة من الشروط والتعليمات.
  • عليك الموافقة عليها بعد قراءتها.
  • إدخال كل البيانات المطلوبة بشكل صحيح
  • تحديد الرغبات.
  • النقر على زر التالي.
  • ومن ثم تأكيد طلب.

خطوات تسجيل الدخول إلى البلاك بورد الخاص بجامعة جازان

كثيرة هي التساؤلات التي تدور حول الطريقة التي يمكن اتباعها من أجل تسجيل الدخول على موقع جامعة جازان بالتحديد البلاك بورد لكونه أحد المنصات التعليمية المعلن عنها باتباع بعض الخطوات التالية :

  • فتح موقع جامعة جازان الرسمي عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • النقر على خدمات الطلاب.
  • البحث عن نظام التعليم الإلكتروني.
  • كتابة رقم الجامعة في مكان اسم المستخدم.
  • ومن ثم إدخال رقم السجل المدني في مكان كلمة المرور.
  • الضغط على الدخول.

جامعة جازان النظام الأكاديمي تسجيل الدخول

لكي تتمكن من الدخول على النظام الأكاديمي الخاص بجامعة جازان عليك اتباع بعض الخطوات المتمثلة في الآتي :

  • عليك الدخول على رابط النظام الأكاديمي عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • ليتم فتح صفحة التسجيل.
  • عليك ادخال إسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لهم.
  • النقر على زر تسجيل الدخول.
  • إدخال رمز التحقق المرئي.

نسب القبول في جامعة جازان 1445

في حالة أنك ترغب في القبول في جامعة جازان عليك عليك معرفة كل ما يخص نسب القبول المحددة من قبل الجامعة وضرورة الالتزام بها لتتمثل الطريقة الخاصة بحساب هذه النسب في الآتي :

  • يتم حساب الطالب بناء على ثلاث عوامل المتمثلة في درجات الثانوية العامة + درجات امتحان القدرات + درجة المقابلة الشخصية.
  • حيث يتم حساب هذه النسب بشكل إلكتروني من خلال بوابة يسر.
  • يتم قبول الطلاب من أعلى إلى أدنى وفق هذه النسب.

تسجيل الدخول في النظام الأكاديمي عند نسيان كلمة المرور

قد ينسى بعض الأشخاص كلمة المرور الخاصة بحسابك على الموقع ولذلك عليك اتباع بعض الخطوات المتمثلة في الآتي :

  • عليك الدخول على الرابط الرسمي للجامعة عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • الضغط على نسيت كلمة المرور.
  • ليتم فتح صفحة جديدة.
  • عليك ادخال البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح.
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ليتم استقبال رسالة بها كلمة مرور جديدة على ايميلك.
  • النقر على زر إرسال.
  • عليك فتح البريد ونسخ كلمة المرور التي تم استقبالها لتتمكن من الدخول على الموقع باستخدامها فيما بعد.

تخصصات جامعة جازان للبنين 2023

هناك الكثير من التخصصات العلمية والأدبية التي تقدمها جامعة جازان لكل الراغبين في التسجيل في الجامعة لتتمثل في الآتي :

  • كلية إدارة الأعمال.
  • كلية الهندسة.
  • كلية التمريض.
  • كلية الطب.
  • كلية الصيدلة.
  • كلية العلوم.
  • كلية المجتمع.
  • كلية طب الأسنان.
  • كلية الشريعة في أبو عريش.
  • التطبيقات الصناعية في بيش.
  • كلية الآداب والعلوم الإنسانية.
  • كلية العلوم الطبية التطبيقية.
  • كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات.
  • كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة.

احمد نصر , مؤسس موقع كبسولة, متخرج من علوم ادارية معهد زوسر للحاسبات ونظم المعلومات, ابلغ من العمر 34 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في الاخبار السعودية والترددات، للتواصل معي , fb.com/ahmadnasr1989 أو عبر الايميل [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *