تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

تردد قناة المجد نايل سات 2024 الجديد Al Majd TV للقران الكريم على النايل سات و العرب سات

تردد قناة المجد للقران الكريم 2024 على القمر الصناعي نايل سات المجد من القنوات الدينية الرائعة التي كانت على رأس القنوات التي يكون محتواها عرض لآيات القرآن الكريم مع مجموعة من أروع القراء على مستوى العالم العربي مع زيادة البحث عن قناة المجد وما تقدمه من محتوى فإن الشمس الجديد يستعرض معكم ترددها لعام 2024.

تردد قناة المجد للقران الكريم 2024

منذ انطلاق قناة المجد وهي محافظة على المستوى المتميز الذي تقدمه كما أنها تستعمل أحدث التقنيات الصوتية والتلفزيونية لعرض تسجيلات القرآن الكريم بوضوح وصوت نقي وتمكين المتابعين من الاستماع لآيات القرآن الكريم ويمكنك التقاط إشارة القنا طة ومتابعتها من خلال الترددات التالية :

  • تردد قناة المجد على القمر الصناعي نايل سات 11372 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 أما معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • هناك تردد آخر لقناة المجد يمكنكم متابعة القناة عليه وهو تردد 12053 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • يمكنك كذلك متابعة قناة المجد على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12475 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 3/4.

شنو برامج قناة المجد اللي تعرضها

تعتمد قناة المجد على تقديم محتوى خاص ومميز من خلال مجموعة من قراء القرآن الكريم الذين يقومون بتلاوة آيات الذكر الحكيم بأحكام للتجويد.

ما يميز القناة عن غيرها من القنوات أنها تعمل على عرض الآيات باللغة العربية والإنجليزية معا وبالتالي لا تصبح مقتصرة على من يتحدث اللغة العربية فقط.

وش يميز قناة المجد للقرآن الكريم

تمتلك قناة المجد مجموعة من المميزات الخاصة التي تجعل منها من القنوات الرائدة بهذا المجال وإليكم مجموعة من أبرز مميزاتها.

  • تفسير القرآن من ضمن الأمور الممتازة أن القناة تعمل على وضع تفسير للكلمات والمعاني الصعبة داخل الآيات مما يساعد الشخص بفهم ما يقرأ من كتاب الله.
  • اختيار القراء تهدف القناة لاختيار مجموعة مختارة من التلاوات بأصوات قراء أحباء لهم تاريخ كبير بعلم قراءة القرآن الكريم.
  • عدم وجود الإعلانات أبرز الأشياء التي تميز قناة المجد هو أنها لا تقوم بعرض فواصل إعلانية إطلاقا بل تعمل على مدار الساعة بعرض القرآن الكريم.
  • تلاوات متعددة يتم قراءة القرآن الكريم بالعديد من التلاوات حتى يستطيع كل شخص يحب نوع من التلاوات الاستماع التلاوة المفضلة له.
  • الخلفيات يتم عرض آيات القرآن الكريم على مجموعة من الخلفيات والمناظر الطبيعية المميزة مما يعطي للعين راحة وقدرة على قراءة الآيات بهدوء.
  • مجانية محتوى قناة المجد لا يتطلب اشتراك خاص أو دفع المال لمشاهدته بل يمكنك متابعة القناة بشكل مجاني وفي أي وقت كان.

إيش هي أهداف قناة المجد

هناك العديد من الأهداف المتنوعة لقناة المجد ومن أبرزها ما يلي :

  • التشجيع على قراءة القرآن تعمل القناة على تشجيع المشاهدين ليقوموا بقراءة آيات من القرآن الكريم ومعرفة تفسيرها من خلال وجود القناة أمامهم عالتلفاز طوال الوقت.
  • تربية النشأ يمكن أن تساهم القناة بشكل كبير في توعية الطفل بالدين الإسلامي وأهمية تلاوة آيات الذكر الحكيم والاستفادة من معانيها الجليلة.
  • التعرف على الشيوخ من خلال القراءات المختلفة لمختلف شيوخ العالم العربي يستطيع الشخص التعرف عليهم بأسمائهم وأصواتهم والاستفادة منهم.
  • تعلم التلاوة وذلك من خلال ملاحظة مخارج الحروف وطريقة نطق الآيات وأحكام التجويد كلها أمور تساعد الشخص بالقراءة الصحيحة الآيات.
  • نشر الفضيلة وسط موجة القنوات الغير لائقة وما تصدره من أفكار هدامة تأتي المجد لتكون القناة التي تنشر الوعي والفضائل عبر محتواها.

احمد نصر , مؤسس موقع كبسولة, متخرج من علوم ادارية معهد زوسر للحاسبات ونظم المعلومات, ابلغ من العمر 34 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في الاخبار السعودية والترددات، للتواصل معي , fb.com/ahmadnasr1989 أو عبر الايميل [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *