تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

أفضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

أفضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

الفلبين من أكثر الدول التي يتم استقدام العمالة المنزلية منها للملكة العربية السعودية وعادة ما يتم هذا الأمر من خلال مجموعة من المكاتب المخصصة لهذا والتي يطلق عليها مكاتب الاستقدام وهذه مجموعة من أبرزها داخل مدينة الرياض.

مكتب السفير للاستقدام

السفير من المكاتب المهمة التي تعمل في خدمات الاستقدام للعمالة الفلبينية داخل المملكة وذلك لما تتمتع به من مجموعة من المميزات المهمة وهي :

  • استقدام مختلف الجنسيات بالإضافة للجنسية الفلبينية يمكنك المكتب من الحصول على العامل الذي تريده من أي دولة أخرى.
  • التعامل بحرفية مع العمال وتوجيههم بتعليمات خاصة لإنجاز العمل على أتم ما يمكن وكذلك متابعة مستمرة مع العميل بعد ذهابه للتعرف على مدى جدية العامل واستمراريته بعمله بصورة جيدة.

مكتب المشرف للاستقدام

المشرف من المكاتب المتميزة جدا في مجال استقدام العمالة من دولة الفلبين وله مجموعة من المميزات :

  • المكتب يمتلك الخبرة حيث يعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة وبالتالي يضمن لك عمالة جاهزة ومدربة.
  • يعمل المكتب على تقديم الضمانات اللازمة على الخادمات الذي يتم استقدامهم وهذا الأمر من شأنه أن يمنح العميل الطمأنينة عند التعامل مع الخادمة.
  • أسعار المكتب جيدة وغير مبالغ فيها مقارنة بمكاتب أخرى تقدم نفس الخدمات.

مكتب سماسكو للاستقدام

سماسكو واحدة من العلامات الشهيرة في مجال استقدام العاملات من الفلبين ومن دول أخرى داخل المملكة ويعمل مع كافة القطاعات دون استثناء وله مجموعة من المميزات :

  • ارضاء العميل من أولويات سماسكو حيث أن المكتب حريص على أن يكون العميل راضي تماما عن عمل الخادمة أو العامل وعند وجود أي مشكلات تخصه يقوم بحلها على الفور.
  • توفير مترجمين وموظفين متخصصين لمساعدة العميل في التعرف على رغباته بنوع العمالة ومساعدته ليضمن حقه في حال حدث تهرب من قبل هذه الخادمة المستقدمة.
  • العمالة المؤقتة من الخدمات المميزة التي تقدم من قبل سماسكو أنه يمكنك من خلال المكتب الحصول على عمالة لساعات فقط وليست شهور أو سنوات أي يمكنك الحصول على عاملة تساعدك بتنظيف المنزل مثلا لساعات معينة فقط.

عوامل اختيار أفضل مكتب استقدام

مع تعدد المكاتب واختلافها يكون هناك حيرة لدى الشخص فيما يختار من بين هذه المكاتب للتعامل معه ولهذا نعرفكم على مجموعة من أهم العوامل التي يجب الإنتباه لها عند اختيار مكتب الاستقدام ؛.

  • جنسية العامل، الجنسية الخاصة بالعامل تلعب دورا كبيرا في وجوده وأهميته حيث أن هناك بعض الجنسيات معروفة بالمشاكل والخلافات المستمرة وهناك جنسيات أخرى يغلب عليها طابع الالتزام.
  • العقود، تعد نقطة إبرام عقد متكامل بين صاحب العمل العامل والمكتب ووضع بنود وشروط تضمن حق الطرفين من الأمور المهمة التي تؤثر على اختيارك لمكتب الاستقدام وعليك الإنتباه لها ومراعاتها جيدا.
  • شهرة مكتب الاستقدام، كلما كان المكتب معروفا وله سمعة جيدة بالمجال كلما كان موثوقا أكثر للتعاقد مع العمالة من خلاله دعك من المكاتب المجهولة والحديثة التي لا تحمل هوية معروفة.
  • الضمانات، هناك الكثير من مكاتب الاستقدام تقدم ضمانات لعملائها بأن العامل إذا تهرب أو خالف تعليماتهم سيكون لهم المسؤولية وحق التصرف دون تورط العميل بشيء هذا أيضا أمر جيد وفارق للغاية في عملية الاختيار.

أسعار مكاتب الاستقدام

عند الحديث عن الأسعار الخاصة بمكاتب الاستقدام السعودية لن يكون بإمكانك تحديد سعر معين وخاص لهم جميعا، كما ذكرنا سابقا المكاتب تتعدد وكل منها له مميزاته وعيوبه وبالتالي تختلف الاسعار بناء على هذه العوامل.

بالطبع مع مرور السنوات واختلاف الاقتصاد وارتفاع سعر الدولار سنجد تزايد بعض الشيء في أسعار العمالة كل سنة عن التي قبلها.

إذا قمنا بحصر مختلف الأسعار المقدمة من قبل مكاتب الاستقدام سنجد أنها جميعها تتفق أنها تتراوح من 500-12000 ريال سعودي لوظيفة السائق الخاص بحسب جنسيته وطبيعة عمله ونوع المكتب أما العمالة المنزلية تبدأ من 7000 ريال سعودي.

أهم مكاتب استقدام الخادمات من الفلبين داخل المدينة

المدينة المنورة تحتوي على عدد كبير من المكاتب المخصصة لاستقدام الخادمات والعمالة المنزلية من الفلبين ومعظمها مكاتب معتمدة ومرخصة وهذه لمحة من أبرز هذه المكاتب.

مكتب السلطان الذهبي للاستقدام

  • يعد مكتب السلطان الذهبي من المكاتب المهمة والعريقة بمجال الاستقدام داخل المدينة المنورة والذي يقدم خدماته للمواطنين ويساعدهم في استقدام أفضل العمالة لمنازلهم.
  • عنوان المكتب، المكتب متواجد في مجمع النور بجانب محل حلويات ألفت، المدينة المنورة ويمكنك التواصل معه على الرقم 00966544381613.

الشركة السعودية للاستقدام  ( شركة راحة )

  • شركة راحة أو الشركة السعودية من شركات الاستقدام الجيدة الموجودة بالمدينة المنورة ولها فرع أخرى بمدن أخرى ايضا وتقدم خدماتها للعملاء بشكل جيد للغاية.
  • تتواجد الشركة بالمدينة المنورة في منطقة رافع بن إسحاق، الحديقة كما يمكنك الاتصال بالمكتب والاستفسار عن أسألتك المختلفة من خلال التواصل مع الرقم 00966920020422.

مكتب الجهني للاستقدام

  • مكتب الجهني هو أحد مكاتب استقدام العمالة الفلبينية داخل المدينة المنورة كما تعمل على استقدام عمالة من جنسيات مختلفة كذلك.
  • يمكنك الذهاب للمكتب عبر عنوانهم طريق الملك عبد الله، القبلتين أو الاتصال على الرقم الخاص بالمكتب وهو 00966535327733.

مزايا اختيار العمالة الفلبينية

هناك العديد من المزايا التي تجعل من العمالة الفلبينية الأكثر تميزا بين الحنسيات الأخرى وهذه المزايا هيى :

  • النظافة، تمتاز العمالة الفلبينية بالاهتمام بالنظافة بشكل كبير وواضح وبالتالي هذا الأمر يضمن لك نظافة منزلك والاهتمام به بشكل خاص من قبلهم.
  • اللغة الإنجليزية، معظم الفلبينيات يتقن اللغة الإنجليزية وهو أمر جيد حيث يسهل التفاهم معهم كما أنه طريق جيد ليتعلموا العربية ويتحدثوا بها مع العملاء.
  • الاتقان بالعمل، العاملات الفلبينيات يحرصن على إتقان العمل وتقديمه بأفضل شكل ممكن وهو من الأمور المحببة لدى أي عميل، حيث يعاني البعض من الإهمال لدى الخادمات وعدم للاعتناء بأمور المنزل بشكل جيد.

يارا محمد محمود، خريجة هندسة ، كاتبة متخصصة في الأخبار السعودية علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *