تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

نسيت كلمة السر stc pay طرق استعادتها بالخطوات

نسيت كلمة السر stc pay طرق استعادتها 2023

في حالة نسيان كلمة السر التي تخصstc pay  فمن الممكن أن يتم استعادتها بشكل سهل، فيمكنك أن تقوم بتغييرها بصورة أسرع وببساطة فكل ما عليك هو اتباع بعض من الخطوات البسيطة التي سنتحدث عنها في بقية المقال.

وبعد ذلك سيتم الحصول على كلمة مرور جديد بشكل مباشر، ومن المعروف أن تطبيقStc pay يحافظ بشكل كبير على البيانات الخاصة بالعميل بصورة كاملة، والمحافظة على المعلومات الخاصة بك من الأشخاص الدخلاء عبر التواصل بصورة شخصية معك.

خطوات استعادة كلمة المرور الخاصة بك على تطبيق stc pay

هناك مجموعة من الخطوات المحددة التي يجب اتباعها حتى يتم استعادة كلمة المرور وفيما يلي سنوضح تلك الخطوات :

  • يحب تحميل التطبيق STC pay وذلك عن طريق تطبيق جوجل بلاي عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الجوال الخاص بك وافتحه.
  • بعدها قم بالدخول إلى التطبيق وسجل الدخول إليه عن طريق كتابة كلمة المرور أو الرقم السري الذي تمتلكه.
  • سيظهر لك جملة يطلق عليها نسيت كلمة المرور.
  • قم بالنقر فوق الأيقونة المكتوب عليها نسيت كلمة المرور.
  • التطبيق سوف يرسل لك رمز التفعيل على رقم الهاتف المحمول الخاص بك والذي تم تسجيل الحساب به، وذلك في غضون بعض من الدقائق بعد الضغط فوق نسيت كلمة السر.
  • اكتب الرقم السري الذي قد وصل إليك عبر الهاتف الجوال.
  • بعدها سيتم نقلك إلى صفحة أخرى بشكل مباشر وهي صفحة تخص رقم الهوية اكتبه بشكل مباشر وشكل صحيح.
  • أدخل تاريخ الميلاد الخاص بك بالتقويم الميلادي وليس التقويم الهجري.
  • سيفتح التطبيق لك صفحة جديدة وسيطلي منك القيام بكتابة كلمة المرور الجديدة في تلك الصفحة.
  • بعد أن تكتب تلك الكلمة سيطلب منك كتابتها مرة أخرى وذلك من أجل التأكيد.
  • بعدها ستنتقل بشكل مباشر إلى صفحة التطبيق الرئيسية.

تحميل تطبيق stc pay

عملية تحميل ذلك التطبيق أمر مهم بشكل كبير قبل القيام باستعادة كلمة المرور، فيجب الدخول إلى متجر جوجل بلاي المجاني ويتم تقديم لك جميع الخدمات المتاحة من قبل التطبيق.

بعد ذلك تستطيع أن تغير الرقم السري الخاص بك دون وجود أي صعوبة، ودون أي روابط خارجية أو تعقيدات مختلفة، وكل ما عليك هو الدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بك الموجود على الجهاز الشخصي الذي تمتلكه وسيظهر لك رمز التحميل انقر عليه، كما يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر عبر هذا الرابط “من هنا“.

كيفية الحفاظ على كلمة المرور stc pay من الضياع

تعتبر كلمة المرور الي تمتلكها على أي حساب ضمن أهم الأمور التي تمتلكها والتي لا يجب التهاون فيها، ومن الأمور المعروفة كذلك أن معظمنا نكون معرضون إلى نسيان كلمة السر بطريقة أو بأخرى.

ومن أجل أن نتحمل حدوث كل ذلك يلزم علينا أن نقوم بحفظ كلمة المرور على الهاتف وذلك في أي مكان يكون مخفي على بعض من التطبيقات أو البرامج مثل برنامجHide Files.

يمكنك كذلك أن تكتب الرقم السري على النوتة ثم نسخه في مكان مخصص وذلك حتى لا يتم المساس بذلك الرقم، وفي حالة نسيان كلمة المرور فيجب اتباع الخطوات التي قد ذكرناها في الأعلى من أجل استعادتها.

من الأمور الهامة كذلك ألا يكون أحد بجوارك أثناء استعادة كلمة المرور، لكي لا تتعرض إلى القرصنة وذلك عن طريق الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب عليك الحرص الشديد على أن تقوم بإخفاء كلمة المرور عن الجميع لكي لا تتعرض إلى السرقة أو الابتزاز من أحد وعدم سرقة الرصيد الخاص بك.

وتلك الحالة تعتبر ضمن الحالات الشائعة لدى الكثير من العملاء وتحديداً إذا كان بعض من أصدقائك أو أهلك يعلمون مثل تلك البيانات بشكل كامل وهي بيانات خاصة بك فقط.

ومن الأمور الواردة الحدوث أن يتم تحويل رصيد خاص بك أو الاشتراك في خدمات أخرى بغير أن ترغب بها وذلك عن طريق شخص من العائلة، أو من الأصدقاء حتى عن طريق المزاح فقط فذلك أمر غير مقبول.

رقم خدمة عملاء stc pay

عدد كبير من المستخدمين يسعون إلى التعرف على الرقم الذي يخص عملاء STC  pay، وذلك من أجل أشياء كثيرة ويمكنك هذا الرقم من التواصل مع الدعم الفني بشكل ناجح.

وذلك الأمر من أجل أن يستمع الدعم الفني تقديم المساعدة لك فيما يخص حل أي مشكلة خاصة بك، ومن بين تلك المشاكل هي مشكلة نسيت كلمة السر في STC pay،وبعد التواصل مع خدمة الدعم الفني سيساعدك شخص في استعادة كلمة المرور بشكل ناجح، وذلك الرقم هو 920011444.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تعمل على توفير خدمة تخص إمكانية التواصل مع العملاء عن طريق إرسال رسالة على الموقع الرسمي الخاص بها يشكل سهل وبسيط.

كيفية عمل شكوى على stc pay

شركةstc  تعمل بشكل جاد دوما في عملية المحافظة على مختلف العملاء الخاصين بها، كما أنها توفر مختلف الخدمات اللازمة التي يمكن أن يحتاج لها جميع العملاء، وذلك الأمر من أحل استمرار المنظمة في تحقيق النجاحات إضافة إلى الاستمرار في التقدم والتطور.

وتسعى الشركة إلى أن تصبح الأولى في المملكة العربية السعودية والمفضلة لدى مختلف المواطنين المتواجدين في الدولة السعودية والدول الأخرى كذلك، ولهذا السبب توفر الشركة إلى العملاء فرصة تقديم أي شكاوى في أي وقت يرغبون به حتى يتم حل مختلف المشكلات.

توفر الشركة جميع الخدمات إلى العملاء بشكل سكان أكثر إرضاء لهم، كما أنها تضع بعض من الشروط المحددة حتى يتم قبل تلك الشكوى والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، ومن أهم تلك الشروط ألا تتجاوز المشكلة 60 يوم.

بعد القيام بتقديم الشكور فإن الشركة تسعى في وقت قليل على النظر إلى المشكلة وحبها وذلك في مدة لن تتخطى 5 أيام كحد أقصى، وبعد أن يقوم العميل بتقديم الشكور بشكل مباشر يتم المتابعة معه من أجل معرفة إذا تم حل تلك المشكلة أم لا.

شركة stc

تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية وفي مختلف دول الخليج العربي بشكل عام، وذلك لكونها تعمل على تقديم الكثير من البرامج والتطبيقات الهامة للعملاء.

ويمتاز كل من تلك البرامج أو التطبيقات بالسهولة في التعامل معهم وسهولة الاستخدام، ومن الجدير بالذكر أن الشركة قد حصلت على سمعة حسنة وقبول كبير إضافة إلى أن الكثير من الأشخاص قد قيموا الشركة تقييمات جيدة إلى حد بعيد.

تعمل الشركة في كل وقت على تقديم الكثير من الأفكار الرائعة والعروض المختلفة كما أنهم يوفرون إلى العملاء بعض من العروض وتحديدا في أوقات المناسبات الرسمية الكبيرة على سبيل المثال مناسبات عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك.

ومن الجدير بالذكر أن كل ذلك قد ساهم بكل تأكيد في عملية انتشار الاسم الخاص بهم وسمعتهم في جميع الدول، كما أن الشركة قد أصبحت ضمن أقوى الشركات وأعلاها تنافسية.

احمد نصر , مؤسس موقع كبسولة, متخرج من علوم ادارية معهد زوسر للحاسبات ونظم المعلومات, ابلغ من العمر 34 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في الاخبار السعودية والترددات، للتواصل معي , fb.com/ahmadnasr1989 أو عبر الايميل [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *