تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

رابط التسجيل في منصة مدد للأفراد .. تسجيل دخول مدد أفراد mudad.com.sa السعودية

تسجيل الأفراد في منصة مدد

عملت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تقديم منصة مدد التي يمكن تسجيل الدخول عليها باتباع بعض الخطوات البسيطة التي سوف نتعرف عليها في الآتي :

  • عليك فتح منصة مدد بالضغط عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • ومن ثم الضغط على نظام حماية الأجور.
  • إدخال رقم الهوية الوطنية في المكان المخصص له أو رقم الإقامة إذا كنت غير سعودي.
  • ليتم استقبال رسالة على الجوال بها رمز التفعيل.
  • عليك كتابة الرمز في المكان المخصص له.
  • وبذلك تكون قد تمكنت من التسجيل في المنصة بنجاح.
  • ومن خلال رقم الهوية سيتم عرض قائمة المنشآت المسجلة عليه.
  • عليك تحديد المنشأة التي ترغب فيها وفق قائمة حماية الأجور.

كيف تدخل على حسابك في مدد

هناك بعض الإجراءات التي يمكن اتباعها من أجل فتح منصة مدد وتسجيل الدخول باستخدام البيانات الشخصية المتمثلة في الآتي :

  • فتح منصة مدد للأفراد الالكتروني عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • العمل على الدخول بالضغط على زر تسجيل الدخول.
  • حيث أن هذه الخطوات تسهل عليك الدخول على منصة مدد بسهولة وفي أقل وقت ممكن وإمكانية الإستفادة من أي خدمة من خدمات المنصة.

توثيق العقود عبر منصة مدد

هناك الكثير من الخدمات التي تقدم من خلال منصة مدد الإلكترونية مثل توثيق العقود الخاصة بالمنشأت أو الشركات والعمل على تنظيم كل عقود الموظفين وذلك من خلال الدخول على الموقع وإنجاز أي خدمة بطريقة إلكترونية ولذلك نعرض لكم خطوات القيام بهذه الإجراءات في الآتي :

  • عليك فتح منصة مدد الإلكترونية بالضغط عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • الضغط على نظام الالتزام.
  • ومن ثم النقر على كلمة الدخول للمنصة.
  • ليتم إدخال بعض البيانات الشخصية المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • كتابة رمز التحقق المرسل على الجوال.
  • الضغط على زر تحقق.
  • لتتمكن بذلك من الدخول على منصة مدد توثيق العقود.
  • عليك اختيار تبويب التزام توثيق العقود
  • والضغط على زر توثيق.
  • الآن ستقوم باختيار اسم الموظف الراغب بتوثيق عقده الخاص.
  • كتابة بيانات الموظف المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على زر التالي.
  • ليتم الوصول إلى الموافقة على شروط الخدمة عليك قراءتها جيداً ومن ثم النقر على موافق.
  • وبذلك تكون قد تمكنك من التسجيل.
  • الإقرار بصحة أي بيانات قمت بإدخالها.
  • الضغط على إرسال.

رقم التواصل الموحد لمنصة مدد

عملت منصة مدد الإلكترونية على تقديم الكثير من الخدمات بشكل إلكتروني والعمل على إنجاز كل ما يخص حماية الأجور وتوثيق العقود ولذلك قامت بتخصيص رقم مجاني يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء للرد على أي تساؤلات أو استفسارات مقدمة بخصوص خدمات هذه المنصة لكونها قادرة على حل المشاكل التي قد تواجه كل المواطنين ولذلك نعرض لكم أرقام التواصل في الآتي :

رقم منصة مدد: 0598536432 0554405837
الرقم الموحد للمنصة: 920010104
خدمة عملاء المنصة: 920010104
رابط منصة مدد الإلكترونية: www.mudad.com.sa

كل اللي تبغى تعرفه عن منصة مدد

تعتبر هذه المنصة من المنصات التي تأسست لتحقيق التنظيم المتكامل في العلاقة التعاقدية والتقنية المالية وغيرها من الخدمات التي نشأت بتخطيط من مؤسسة التأمينات الاجتماعية وشركة تكامل وجميعهم يخضع لإشراف من وزارة الموارد البشرية وبذلك فإن الهدف الأساسي هو تحويل المنشآت إلى أنظمة رقمية والعمل على تطوير كل العمليات سواء المالية أو الإدارية وفي كل ما يخص حماية الأجور والعمل على معالجتها وتنفيذ كل العمليات في أقل وقت ممكن وبأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

كيفية إدارة الرواتب في منصة مدد الإلكترونية

عند التحدث عن نظام إدارة الرواتب التابع لمنصة مدد نرى أنه أحد التجارب التي تقدم خدماتها لكل منشآت العمل المختصة بتنظيم عمليات الأجور والعمل على ربطها بشكل مباشر بالحساب البنكي والتأمينات الاجتماعية ليس فقط بل أنها تتيح تحديث كل البيانات من خلال تسجيل الدخول على الموقع في أقل وقت ومجهود واتباع بعض الإجراءات التي تسهل عملية التحديث لذلك نعرض لكم أهم الخدمات التي تقدم من قبل نظام إدارة الرواتب في الآتي :

  • تعمل عل تقديم كل بيانات المنشآت والعمل على ربطها بشكل مباشرة بأنظمة التأمينات الاجتماعية.
  • توفير طل معلومات العاملين وربطها مباشرة بأنظمة التأمينات الاجتماعية.
  • تقدم خدمات المحافظ الإلكترونية.
  • وإصدار بطاقات المرتبات بشكل آلي.
  • يتمكن صاحب المنشأة من حفظ بيانات رواتب العاملين وإضافة كل ما يخص الرواتب مثل : بدلات ومكافآت وكذلك الخصومات.

نظام متابعة الالتزامات في منصة مدد الإلكترونية

  • يعتبر هذا النظام تابع لوزارة الموارد البشرية حيث نشأ في عام 2013 وكان الهدف منه تحقيق ما تراه المملكة العربية السعودية مناسب لكل التطورات التكنولوجية والسياسية وتحقيق رؤية العشر سنوات القادمة.
  • حيث ينقسم هذا النظام إلى حماية الأجور وتوثيق العقود ولكل منهم طريقة تسجيل خاصة بها والهدف هو تعزيز كل التزامات المنشآت وتحقيق القدرة على تسجيل ملف الأجور الخاص بالعاملين وكذلك تحديث العقود الخاصة بهم في القطاع الخاص.
  • تحقيق مبدأ البيئة الآمنة تعتمد على الشفافية في حفظ الحقوق لأطراف التعاقد.
  • تعمل على التخلص أو الوقوف أمام كل الخلافات في أجور العاملين في القطاعات الخاصة والمنشآت.
  • توفير السهولة والسلاسة في إنشاء العقود وتوثيقها لبيان نسب الالتزام لدى كل منشأة.
  • تحقيق المرونة والدقة للنظام بشكل إجرائي.
  • تقديم كل الإجراءات والصلاحيات الخاصة بعملية القبول والرفض لتبريرات العاملين.
  • معالجة عمليات رفع الملفات وتقارير المخلفات بأسرع وأدق إمكانية.

أنواع الباقات في منصة مدد الإلكترونية

هناك الكثير من الباقات التابعة لمنصة مدد الإلكترونية التي يمكنك الاختيار من بينها في الآتي :

الباقة الأساسية المجانية في منصة مدد

  • يمكن من خلالها الحصول على كل بيانات المنشأة من خلال أنظمة التأمينات الاجتماعية.
  • كما أنها تقدم كل بيانات الموظفين وذلك بالتواصل مع أنظمة التأمينات الاجتماعية.
  • مراجعة وتحديث معلومات الرواتب لكل العاملين.

الباقة الممتازة المدفوعة اللي بفلوس في منصة مدد

هناك بعض المميزات التي تتسم بها الباقات المدفوعة :

  • إمكانية استخراج المحافظ الآلية بشكل مجاني.
  • إضافة الاستقطاعات إلى الرواتب.
  • عمل كشف مسبق على مخالفات أنظمة حماية الأجور.
  • تحويل مرتبات العاملين وذلك برسوم رمزية تصل إلى 3 ريال سعودي.

إيمان محمد محمود، خريجة تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، أعمل مدرب حاسبات ونظم، كاتبة مقالات في العديد من المواقع ، متخصصة في الأخبار السعودية علي موقع كبسولة ، للتواصل معي capsula.sa/contact_us .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *