تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

باقات سوا مسبقة الدفع .. باقات كويك نت مسبقة الدفع

باقات سوا مسبقة الدفع

تعتبر باقة سوا مسبقة الدفع من أحدث وأهم الخدمات التى قامت بتقديمها شركات الإتصالات السعودية لذلك يقوم باستخدامها كثير من الأشخاص المقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية حيث تمكن مستخدميها من الوصول وأيضاً إمكانية التحكم الكامل لأي رقم من الأرقام المسجلة مسبقة الدفع بالإضافة إلى ذلك قامت بتوفير أحدث العروض الخاصة بالمكالمات و باقات سوا للإنترنت ونتيجة لذلك زاد الطلب على باقات سوا لمشتركي الدفع المسبق في الفترة الأخيرة لما تقوم به من عروض متميزة وهي :

  • باقات سوا ستار بلس.
  • باقات سوا لايك بلس.
  • باقات سوا 30 بلس.
  • باقات سوا 10 بلس.
  • باقات سوا بوست بلس.
  • باقات سوا 15 بلس.
  • باقات شير بلس.

باقات سوا مكالمات ونت stc packages

يوجد العديد من باقات سوا المتميزة والمتنوعة وأيضاً يوجد لكل باقة من باقات سوا ما يميزها عن غيرها سواء إذا كانت باقة مكالمات أو إنترنت وسنقوم من خلال هذه السطور التالية بتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بباقات سوا :

باقة سوا شير الشهرية

عندما يقوم الشخص بتفعيل الباقة يقوم بدفع 126.5 ريال سعودي فإن هذا المبلغ يكون شامل القيمة المضافة، وإن هذه الباقة توفر دقائق غير محدودة للشبكة نفسها و 20 جيجا إنترنت مدتها 4 أسابيع، حتى تتمكن من الإشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود 7110.

باقة سوا بوست الشهرية

فإن سعر هذه الباقة 184 ريال سعودي ويكون شامل الضريبة، وإن هذه الباقة توفر دقائق غير محدودة للشبكة نفسها و 40 جيجا إنترنت مدتها 4 أسابيع حتى يتم الإشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود 7160.

باقة سوا 30 الشهرية

فإن السعر الأساسي لتفعيل هذه الباقة يكون 30 ريال سعودي دون القيمة المضافة ويكون سعرها بالقيمة المضافة هو 34.5 ريال سعودي وأيضاً تقوم هذه الباقة بتوفير 200 دقيقة للشبكة نفسها و1 جيجا إنترنت مدتها 4 أسابيع، وحتى يتم الإشتراك في هذه الباقة يمكنك إرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود الخاص بهذه الباقة وهو 7030.

باقة سوا لايك الشهرية

عندما يريد الشخص تفعيل هذه الباقة يجب عليه دفع سعرها وهو 74.75 ريال سعودي شامل الضريبة، وإنها توفر 500 دقيقة للشبكة نفسها و 2 جيجا إنترنت مدتها 4 أسابيع يمكن الإشتراك من خلال إرسال رسالة إلى 900 شاملة الكود الخاص بهذه الباقة وهو 7069.

باقة سوا ستار الشهرية

سعر هذه الباقة هو 253 ريال سعودي شامل القيمة المضافة، و توفر دقائق غير محدودة للشبكة نفسها وأيضاً 100 جيجا إنترنت مدتها 4 أسابيع حتي تستطيع الإشتراك في هذه الباقة يمكنك إرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود الخاص بهذه الباقة وهو 7220.

باقة سوا 30 الدولية

عندما يقوم الشخص بتفعيل الباقة يقوم بدفع مبلغ وهو 30 ريال سعودي ولكن سعرها بالقيمة المضافة هو 34.5 ريال سعودي وتوفر هذه الباقة 8 دقايق ل 8 دول وكل الشبكات محلياً وكما أنها توفر أيضاً 1 جيجا إنترنت مدتها 4 أسابيع يمكنك الإشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود 7015.

باقة سوا 10 اليومية

فإن السعر الأساسي لهذه الباقة هو 10 ريال سعودي ويكون سعرها بإضافة القيمة المضافة هو 11.5 ريال سعودي وتوفر 200 دقيقة و 200 رسالة للشبكة نفسها و 200 ميجابايت مدتها 1 يوم، تتمكن من الاشتراك فى هذه الباقة من خلال إرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود الخاص بهذه الباقة وهو 8111.

باقة سوا 15 اليومية

عندما يريد الشخص تفعيل هذه الباقة يجب عليه دفع سعرها وهو 15 ريال سعودي ويكون أيضاً سعر هذه الباقة بإضافة القيمة المضافة هو 17.25 ريال سعودي وتوفير 400 دقيقة للشبكة نفسها و1 جيجا إنترنت مدتها يوم واحد للاشتراك في هذه الباقة يجب عليك إرسال رسالة إلى رقم 900 أيضاً تكون شاملة الكود الخاص بهذه الباقة وهو 7015.

باقات سوا بوست 160

قامت شركة الإتصالات بالمملكة العربية السعودية بتوفير لمستخدمي باقات سوا بوست 160 خدمة التواصل بدون مقابل لجميع مستخدمي الشبكة بالإضافة إلى ذلك على باقة سوا 160 على توفير خدمة التصفح شبكات التواصل الإجتماعي، وللاشتراك في باقة سوا بوست 160 عليك ان تقوم بإتباع الخطوات الآتية :

  • أولاً يجب عليك الدخول على تطبيق الرسائل للهاتف النقال.
  • ومن ثم قم بإرسال رسالة نصية على الرقم 900 بالكود 7160 أو من خلال تطبيق My stc وهنا سوف تظهر لك رسالة تأكيد الاشتراك.
  • فإن سعر هذه الخدمة 184 ريال سعودي شامل القيمة المضافة صالحة لمدة شهر.
  • حيث أن باقة سوا بوست 160 توفر 20 جيجابايت انترنت.

سوا شير 110

قامت شركة stc بتقديم الكثير من باقات سوا المتنوعة ولكن يعتبر من أهمها باقة سوا شير حيث تقوم بتقديم الكثير من الخدمات لمستخدميها وذلك من خلال العروض التي تقوم بطرحها والباقات المختلفة بالإضافة إلى أنها تعمل علي توفير إتصالات مجانية داخل الشبكة تعمل على تسهيل التصفح عبر الإنترنت في أسرع وقت وذلك لأنها تتمتع بسرعة عالية، ويكون تكلفة هذه الباقة 110 ريال سعودي وتشمل 500 دقيقة للإتصال للشبكات الداخلية فقط وأيضاً 10 جيجابايت لاستخدام الانترنت صالحة لمدة شهر إذا كنت تريد تفعيل الباقة يمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة نصية محتواها رمز التفعيل الخاص بباقة سوا شير 110 وهو 5554 إلى رقم 900 أو يمكنك تفعيلها من خلال تطبيق My Stc.

جميع باقات سوا مفوتر

فإن باقات سوا مفوتر توفر إنترنت مجاناً وأيضاً توفير شبكة 5G ويكون سعرها بالضريبة هو 15 %، وتكون تكلفة الرسالة هو 28.75 هلة، والتكلفة بعد نهاية الباقة هي 23 هلة للدقيقة الواحدة للشبكة نفسها أما تكلفة الدقيقة الواحدة لباقي الشبكات الأخرى هو 34.5 هلة، فقط يجب عليك إرسال الكود إلى الرقم 900 :

باقة مفوتر +3 بلس

توفر 100 جيجا إنترنت مواقع التواصل الإجتماعية وأيضاً توفر مثلهم للواي فاي كما أنها توفر عدد لا نهائي من الدقائق والرسائل للشبكة نفسها كما أنها توفر 1000 رسالة ومثلهم للشبكات الأخرى وإن سعر هذه الباقة هو 264.5 ريال سعودي وحتى تتمكن من الاشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود 4096.

باقة مفوتر 3

توقر 100 جيجا إنترنت مواقع التواصل الإجتماعية و 1000 رسالة مثلهم دقائق للشبكات الأخرى، وعدد لا نهائي من الدقائق والرسائل للشبكة نفسها ويكون سعر هذه الباقة هو 264.5 ريال سعودي وللاشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رسالة على الرقم 900 شامل الكود 4093.

باقة مفوتر 2

توفر هذه الباقة عدد لا نهائي من الدقائق والرسائل للشبكة و8 جيجا إنترنت وأيضاً توفر مثلهم للواي فاي، 200 رسالة مثلهم دقايق لكافة الشبكات الأخرى حيث أن سعر هذه الباقة هو 138 ريال سعودي للاشتراك قم بإرسال رسالة إلى رقم 900 بالكود 4092.

باقة مفوتر بيسك

يكون سعر هذه الباقة هو 80.5 ريال سعودي، وتوفر 100 دقيقة للشبكة نفسها و3 جيجا إنترنت ومثلهم للواي فاي وللاشتراك في باقة مفوتر بيسك قم بإرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة الكود 4091.

باقات سوا مسبقة الدفع

باقة سوا ستار بلس

تعد هذه الباقة من أهم وأحدث باقات سوا مسبقة الدفع المتميزة حيث أنها تعد من أكبر الباقات من ناحية السعة، ويكون سعر هذه الباقة هو 276 ريال سعودي، وتوفر الباقة عدد لا محدود من المكالمات داخل الشبكة وخارج الشبكة، و100 جيجابايت لاستخدام الإنترنت العادي الخاص بالبيانات كما أنها توفر أيضاً إنترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي.

باقة سوا لايك بلس

يكون سعر هذه الباقة هو 86.25 ريال سعودي بإضافة القيمة المضافة، حيث أنها توفر لك 500 دقيقة مكالمات لنفس الشبكة وأيضاً خارج الشبكة كما أنها توفر أيضاً 5 جيجابايت بيانات للإنترنت ومثلهم لتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة.

باقة سوا شير بلس

سعر هذه الباقة هو 132.25 ريال سعودي حيث أنها تعد من أهم باقات إس تي سي المتميزة وتوفر هذه عدد لا محدود من المكالمات داخل الشبكة، وتوفر 600 دقيقة للشبكات الأخرى الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، 25 جيجابايت للإنترنت من الهاتف المحمول، وأيضاً توفر مثلهم لتطبيقات التواصل الإجتماعي.

باقة سوا فلكس 240

تقوم الباقة بتوفير 600 دقيقه صالحة لجميع المكالمات المحلية وكذلك الدولية وأيضاً تعطي 80 جيجابايت للتصفح عبر شبكة الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي وتكون هذه الباقة بسعر 276 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

باقة سوا بيسك

سعرها 34.5 ريال سعودي شامل القيمة المضافة وصاحية هذه الباقة هي 4 أسابيع وتقوم أيضاً بتوفير 100 دقيقة مكالمات داخل شبكة stc وخارجها أي لكل الشبكات حيث أنها تتيح 1 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ومن ضمنهم واتس آب، و سناب شات، وتويتر، ويوتيوب، وفيسبوك، و انستقرام، وتوفر مثلهم أيضاً للإنترنت.

باقة سوا فليكس 100

فإن سعر هذه الباقة هو 116 ريال سعودي فقط لا غير وتقوم بتوفير 300 دقيقة للمكالمات المحلية والدولية و أيضاً 20 جيجابايت لتطبيقات التواصل المختلفة بالإضافة إلى 10 جيجابايت بيانات.

باقة سوا بوست بلس

تعد من أهم وأشهر وأفضل باقات سوا مسبقة الدفع وأيضاً الأكثر انتشارًا من ضمن باقة سوا ويكون سعر هذه الباقة هو 195.5 ريال سعودي بإضافة القيمة المضافة فإنها توفر 40 جيجابايت بيانات التصفح وغيره، وإنترنت لا حدود له لشبكات التواصل الإجتماعي المختلفة وأيضاً مكالمات لا حدود لها بالإضافة إلى ذلك تقوم بتوفير 1000 دقيقة خارج الشبكة أي للشبكات الأخرى.

باقة سوا فليكس 65

تقوم الباقة بتوفير عدد 4 جيجابايت لتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة ومثلهم أيضاً 4 جيجابايت انترنت بيانات بالإضافة إلى 120 دقيقة مكالمات محلية ودولية حيث ان سعر هذه الباقة هو 74.75 ريال سعودي.

خصائص باقات stc مسبقة الدفع سوا

  • يقوم مشتركي باقات stc التمتع بخدمة معرفة ما تبقى من الباقة المشترك فيها وذلك من خلال إرسال رسالة إلى رقم 900 شاملة كود 8888 من الهاتف الخاص به.
  • يوجد خاصية أخرى وهي بعد الإنتهاء من الباقة المشترك فيها و انتهاء الدقائق أنه سوف يتم محاسبة الدقيقة الواحدة بسعر 0.55 ريال سعودي لأي مكالمة تتم خارج أو داخل الشبكة.
  • بالإضافة إلى أنه سيتم محاسبة كل ميجابايت قام العميل باستهلاكها بسعر 2 ريال سعودي فور نفاذ سعة الإنترنت.
  • أما حساب الرسالة النصية SMS لأي رقم يكون من نفس الشبكة فسيكون سعرها 0.25 ريال سعودي وذلك بعد إنتهاء الباقة وسيكون سعرها 0.35 ريال سعودي لاي رسالة ترسل للرقم خارج الشبكة.
  • في بعض الباقات المميزة التي تتيح لمستخدميها إنترنت غير محدود لجميع تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة ومن هذه الباقات باقة سوا بوست بلس، وسوا ستار بلس، وفليكس 240.
  • جميع الباقات المقدمة من سوا مسبقة الدفع تدعم دائماً شبكات الجيل الخامس 5G لكونها أسرع شبكة في إستقبال الإنترنت وتقوم لعمليات التحميل بشكل سريع لذا تعتبر شبكة الجيل الخامس أسرع من الجيل الرابع ب 10 مرات ولكن يتم تفعيلها حسب مكان الهاتف وذلك لأن الخدمة تكون متواجدة في مناطق معينة في مدن المملكة العربية السعودية.

 هل يمكن عند الاشتراك في إحدى باقات سوا الاشتراك في باقة أخرى؟

نعم يمكن لأي شخص الإشتراك في باقات سوا شير بلس 115 وكذلك يستطيع الإشتراك في أي باقة مختلفة أخرى ولكن إذا قمت بالإشتراك يجب عليك أولاً أن تعلم أنه سوف يتم تجديد الباقة الجديدة وتفعيلها تلقائياً وتفعيل خاصية إلغاء التجديد للباقة القديمة.

يوجد ميزة أخرى وهي أنه يمكنك إستعمال الرصيد الباقي من تجديد الباقة واستخدمت في الباقة القديمة إلا أن تنتهي صلاحيتها.

باقات مكالمات لكل الشبكات المحلية

قامت الشركة بطرح باقة جديدة للمكالمات وليس يوجد بها إنترنت من باقات سوا ولكن محلية فقط حيث تقوم بتمكين مستخدميها من القيام بكافة المكالمات المحلية وتكون صالحة لمدة شهر من تاريخ تفعليها وتعطيك دقائق لكل شبكات الجوال المتواجدة داخل الأراضي السعودية دون استثناء ويكون سعر الباقة مثلها مثل باقات stc شامل سعر الضريبة وعندما تقوم بالإشتراك في الباقة تأكد من وجود رصيد كافي في شريحة الهاتف الخاص بك لذا قم بشحنها قبل عملية الإشتراك وهي :

  • باقة 100 دقيقة الشهرية لجميع شبكات المحمول المحلية ويكون سعرها 20 ريال سعودي شامل القيمة المضافة تقوم بتفعيلها عليك إرسال رسالة نصية بها كود الإشتراك وهو 8112 إلى رقم 900 من الهاتف الخاص بك ليتم تفعيل الباقة مباشر على الشريحة.
  • باقة 200 دقيقة ويتم تفعليها شهرياً لكافة الشبكات المحلية وذلك من خلال إرسال كود الإشتراك وهو 8113 إلى الرقم الخاص بالخدمة وهو 900.

كيفية إلغاء اشتراكك في باقة سوا شير بلس 115؟

إذا كنت مشترك بالفعل في باقة سوا شير بلس وتريد أن تقوم بإلغاء الإشتراك عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من إلغاء الاشتراك بنجاح :

  • قم بإرسال رسالة على رقم 900 شاملة كود الغاء الاشتراك وهو 7009.
  • وأيضاً تستطيع إلغاء الاشتراك عن طريق تحميل التطبيق المجاني mystc ومن ثم قم بالتسجيل في إلغاء الاشتراك وهنا تتم عملية إلغاء الإشتراك بشكل بسيط وميسر.
  • كما يوجد طريقة أخرى لإلغاء الإشتراك في باقة سوا شير بلس وهي عن طريق الإشتراك في موقع خدماتي.

باقات كويك نت مسبقة الدفع

تعتبر باقات كويك نت مسبقة الدفع من الباقات الأكثر أهمية وإستخدام عند كثير من الأفراد قد قامت بإنشائها وزارة الأتصالات في الحكومة السعودية حتى تمكن مستخدميها بالاستمتاع على شبكات الإنترنت بأفضل سرعة ممكنة حيث تقوم الباقة بتقديم إتصال سريع بالإنترنت وذلك الخدمة تكون بسعر أقل من الشبكات الأخرى لكي تتمكن من إستخدام باقات كويك مسبقة الدفع عليك إرسال رسالة نصية برقم 5 وهو رمز التفعيل إلى رقم 900 أو القيام بتثبيت تطبيق My stc بالإضافة إلى ذلك يمكنك القيام بالإشتراك إلكترونيا من خلال هذه الخطوات :

  • الذهاب الي موقع stc بوزارة الاتصالات عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • كتابة كافة المعلومات المطلوبة منك تسجيلها وهي كتابة إسم المستخدم كاملاً و إسم الشركة وأيضاً رقم الهاتف الخاص بالمستخدم و أي مدينة يقيم فيها و رقم السجل التجاري و البريد الالكتروني.
  • بعد الانتهاء قم بالضغط على إرسال.
  • عندها سوف يتم الرد من خلال الشركة حتى تتمكن من تفعيل الإشتراك في هذه الخدمة حسب المنطقة التي تعيش فيها.

الترقية لباقات كويك نت الجيل الخامس

تعد تقنية الجيل الخامس من أهم وأميز التقنيات اللاسلكية للتواصل عن طريق الإنترنت وذلك يتم من خلال الأجهزة الحديثة والذكية يعمل هذا الجيل بسرعة كبيرة في التنزيلات وأيضاً سرعة في استقبال وإرسال البيانات، إذا كنت تريد الإشتراك في هذه التقنية الحديثة قم بزيارة أقرب فرع من فروع المبيعات mystc لديك ويمكن أيضاً أن تقوم بالاشتراك من خلال الهاتف الخاص بك وهو بإرسال رمز الإشتراك الخاص بها وهو 5 الى رقم 900.

مزايا باقات كويك نت

تعطي باقات كويك نت كثير من المزايا والخدمات للعملاء الذين قاموا بتفعيلها ومن بينهم مايلي :

  • تتيح لأي عميل قام بشحنها الدخول إلى شبكات الإنترنت.
  • تتيح لهم عملية تواصل سهلة وسريعة مع الأصدقاء والأهل وذلك من خلال شبكات مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تشمل بعض الفئات مع إمكانية شحن أي فئة معينة يريدها المستخدم سواء كانت اسبوعية أو شهرية.
  • تتمتع الباقات بسرعة عالية في التحميل حتى يتمكن العميل من التصفح ومشاهدة البث المباشر دون وجود أي تشويش وكذلك الفيديوهات.

كيف يتم التأكيد من تفاصيل العرض؟

يمكنك أيضاً التأكد من كافة التفاصيل المتعلقة بالعرض الذي قمت بالحصول علية وهذا يتم أيضاً من خلال الخطوات التالية :

  • قم بتحميل تطبيق my stc.
  • وأيضاً يمكنك أن تقوم بالإستعلام عن رصيد سوا وهذا يتم أيضاً عن طريق الإتصال على الكود * 166 # وبعد الإنتهاء من ذلك سوف يصلك رسالة نصية يوجد بداخلها التفاصيل الخاصة بالرصيد.
  • أنه في حالة وجود رصيد كافي لتجديد الباقة يتم تجديد الباقة بشكل تلقائياً عند انتهائها وهذا يتم أيضاً في جميع الباقات ومن ضمن هذه الباقات باقة سوا شير بلس 115 ولكن لا يتم هذا في باقة سوا اليومية.

احمد نصر , مؤسس موقع كبسولة, متخرج من علوم ادارية معهد زوسر للحاسبات ونظم المعلومات, ابلغ من العمر 34 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في الاخبار السعودية والترددات، للتواصل معي , fb.com/ahmadnasr1989 أو عبر الايميل [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *