تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

رقم شي ان للاتصال السعودية الجديد

وش رقم تواصل شي ان الجديد عندنا هنا في السعودية

قد طرحت شركة شي ان رقمًا جديدًا للعملاء من جميع أنحاء العالم للتواصل معها وطلب الخدمات المختلفة أو تقديم الشكاوى أو الاقتراحات والاستفسار عن الخدمات وللمزيد من المعلومات قم باتباع الآتي :

  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء للفرع الخاص بالشركة في المملكة على الرقم 1442.
  • كما يمكنك الاتصال على الرقم المجاني الموحد لجميع المدن في المملكة وهو 00966135113989.
  • إذا كانت لديك أي شكاوى متعلقة بالخدمة وترغب في الحصول على ردود فورية وسريعة عليها فقم بالاتصال على الرقم 049101112 00966.
  • قدمت الشركة رقمًا مختلفًا مخصصًا لتقديم الشكاوى إذا تأخر وصول الطلب إلى العميل ويمكن للعملاء الاتصال عليه على مدار 24 ساعة وهو 0096613511399.
  • يمكنك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء من خلال إرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.
  •  وذلك على مدار الساعة وعادةً ما يتم الرد عليك في فترة تتراوح من 5 أيام إلى أسبوع واحد.
  • إذا كنت ترغب في التواصل مع الفرع الموجود في الرياض فقط للحصول على الإجابة على جميع تساؤلاتك فيمكنك الاتصال على الرقم التالي 920020505.
  • أما بالنسبة للرقم الموحد الخاص بشركة الشحن التابعة لشي إن وهي شركة ناقل الموجودة في المملكة العربية السعودية فيمكنك الاتصال بها على الرقم 920020506.

كيف أدق على شي ان عبر الواتساب؟

إذا كنت من محبي تطبيق الواتس اب وترغب في التواصل مع الشركة من خلاله لتكون عملية تبادل الرسائل أسهل من المعتاد فيجب عليك اتباع الآتي :

  • يمكنك إرسال رسالة نصية على الواتس اب على الرقم +966135113999.
  • أو بإمكانك استخدام الرقم 0097145126264.
  • الجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل على هذه الأرقام في أي وقت على مدار اليوم وذلك للاستفسار عن المنتجات المختلفة أو تقديم الشكاوى.

لو بغيت أشتكي على شي ان كيف الطريقة؟

إذا كنت تواجه أي مشكلة مع الخدمة في الشركة فيمكنك تقديم شكوى بسهولة ليقوم موظفي خدمة العملاء لمساعدتك على حلها وطريقة التقديم تتمثل في اتباع الآتي :

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة وذلك عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • إذا كان لديك حساب على الموقع بالفعل فقم بتسجيل الدخول على الفور وذلك من خلال إدخال رقم البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • أما إذا لم يكن لديك حساب على الموقع فقم بإنشاء واحدًا جديدًا من خلال اختيار “إنشاء حساب”.
  • الجدير بالذكر أنه يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بياناتك على الجيميل أو جوجل بلاي وفي هذه الحالة لن تحتاج إلى التسجيل أو تسجيل الدخول من البداية.
  • سيتم تحويلك إلى الشاشة الرئيسية للموقع منها قم باختيار إدخال بيانات الشكوى.
  • أو يمكنك التوجه إلى قسم خدمة العملاء ومنه قم بإرسال الشكوى الخاصة بك إلى أحد الموظفين وذلك ليساعدك على حلها في أسرع وقت ممكن.
  • من الممكن استخدام ميزة الدردشة المباشرة الموجودة على الموقع ويمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال الشاشة الرئيسية.
  • عادةً ما يتم حل المشاكل والرد على الشكاوى في غضون 24 ساعة لذلك سيتعين عليك التحلي بالصبر في هذه الحالة.

كيف أقدر أرسل إيميل لشي ان؟

يمكنك التواصل مع الشركة بسهولة من خلال إرسال الايميلات واستقبالها وتتمثل طريقة الإرسال في الآتي :

  • لدى الموقع بريد إلكتروني خاص به يساعدك على التواصل مع موظفي خدمة العملاء بسهولة وذلك للاستفسار عند شراء المنتجات أو تأجيل عملية الشراء.
  •  كما أنه من خلال هذا البريد يمكنك تقديم الشكاوى أو الاستعلام عن المنتجات المختلفة وموعد توفرها على الموقع.
  • البريد “من هنا” ويمكنك إرسال عليه الرسائل في أي وقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وش الشروط عشان أدفع في شي ان بالكوبونات؟

هناك مجموعة من الشروط التي يحتاج إليها الموقع ليمكنك من الدفع باستخدام الكوبونات المختلفة وهذه الشروط تتمثل في الآتي :

  • تأكد من أنك تقوم بإدخال الرمز المناسب للخصم في المكان المخصص له وبشكل صحيح.
  • عند إدخالك للرمز يجب ألا تستخدم أي مسافات أو فواصل ولا تقوم باستخدام الرموز المختلفة حيث إنك تحتاج فقط إلى الأرقام والحروف الواضحة.
  • الطريقة الصحيحة لاستخدام الكوبون هي نسخه ولصقه في الخانة المخصصة له.
  • لا يمكنك استخدام القسائم والكوبونات أكثر من مرة لذلك أحرص على استخدامهم في الأشياء التي تريدها بالفعل.
  • يمكنك باستخدام الكوبونات المختلفة دفع ما يقرب من 70% من قيمة المنتجات التي تقوم بشرائها.
  • الجدير بالذكر أن الريال الواحد على الموقع يساوي 100 نقطة وعليك بتجميع النقاط للاستفادة منها فيما بعد في الحصول على الكوبونات والخصومات المتنوعة.

وشي القوانين والشروط لو بغيت أرجع طلبي من شي ان في السعودية؟

إذا قمت بشراء منتج عن طريق الخطأ أو بعد الوصول إليك اكتشفت أنه غير مناسب معك فيمكنك استرجاعه بسهولة لكن بتوفر بعض الشروط فيه والتي تتمثل في الآتي :

  • لابد من تأكيد إجراء التسليم أولًا حتى تتمكن من إرجاع أو استبدال المنتج ولا يمكنك إلغاؤه بصورة نهائية أثناء عملية معالجة الطلب قبل الوصول.
  • إذا كنت ترغب في إرجاع أي منتج من الموقع فستقوم باسترداد أموالك كاملة بعد مرور يوم واحد فقط على العملية.
  • ستقوم باسترجاع كافة الأموال بنفس الطريقة التي قمت بالدفع بواسطتها أي أنك لن تحصل على أموالك نقدًا إذا قمت باستخدام الفيزا للدفع أول مرة بل ستحصل عليها عن طريق الفيزا أيضًا.

كيف الطرق اللي نقدر ندفع فيها على موقع شي ان؟

هناك أكثر من طريقة يمكنك اتباعها من أجل الدفع للطلبات التي تقوم بطلبها من على الموقع وهذه الطرق تتمثل في الآتي :

  • استخدام بطاقة الائتمان التابعة لأي بنك في المملكة العربية السعودية.
  • استخدام باي بال السعودية.
  • الدفع نقدًا عن طريق أرامكس.

كيف أقدم طلبي / طلب الأوردر على موقع شي ان؟

هناك طريقة معينة يجب عليك اتباعها عند الطلب من الموقع وذلك للتمكن من حصولك على كل ما تريد في الوقت المحدد وهذه الطريقة تتمثل في :

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة وذلك عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • قم بالتصفح في الصفحة الرئيسية الموجودة في الموقع أو في الأقسام المختلفة التي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الثلاث شرط الموجودة على اليسار.
  • قم بإضافة المنتجات التي ترغب بها إلى عربة التسوق.
  • بعد تجميع كل المنتجات في مكان واحد قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على الموقع.
  • قم باختيار الطريقة المناسبة لك للدفع من ثم قم بإضافة كوبونات الخصم في الأماكن المخصصة لها.
  • أكد عملية الشراء بالنقر على أيقونة التأكيد بعد ذلك انتظر وصول رسالة نصية على هاتفك الجوال تؤكد طلبك والشروع في عملية التوصيل في أقرب وقت ممكن.
  • الجدير بالذكر أنه يمكنك عند الدفع اختيار طريقة التقسيط وذلك إذا كانت الطلبية الخاصة بك تزيد عن 500 ريال سعودي.

كيفية تسجيل الدخول لموقع شي ان الرسمي؟

هناك طريقة موحدة يمكنك اتباعها لتسجيل الدخول على الموقع والاستفادة من كافة الخدمات والمنتجات التي يقدمها للعملاء وهذه الطريقة تتمثل في الآتي :

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشي ان من خلال جهازك اللوحي أو من الهاتف المحمول وذلك عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • قم بالنقر على شكل الوجه الموجود في الجهة العلوية من الموقع وذلك للتمكن من تسجيل الدخول بسهولة.
  • قم بكتابة كافة بياناتك الشخصية في الأماكن المخصصة لها والتي تتمثل في البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة السر.
  • إذا نسيت كلمة السر فيمكنك إعادة تعيينها مرة أخرى بسهولة وذلك بالنقر على اختيار “نسيت كلمة المرور” وانتظار رسالة نصية على هاتفك تساعدك على إعادة تعيين الكلمة مرة أخرى.
  • الجدير بالذكر أنه يمكنك تسجيل الدخول بالنقر على أيقونة الفيسبوك الموجودة في الشاشة الرئيسية وذلك دون الحاجة إلى إدخال البيانات الشخصية.
  • كل ما عليك فعله بعد الضغط على هذه الأيقونة الانتظار حتى يصلك كود مصادقة على البريد الإلكتروني الخاص بك والمسجل به في الفيسبوك.
  • قم بإدخال الكود في المكان الخاص به وبذلك تتمكن من الدخول إلى الموقع وتصفح كافة المنتجات الموجودة عليه بسهولة.

أي طرق ثانية فيها أقدر أتواصل مع خدمة العملاء في شي ان؟

يمكنك اتباع إحدى الطرق الآتية التي تمكنك من التواصل مع خدمة العملاء على موقع شي ان بسهولة ودون الحاجة إلى الانتظار لأيام عديدة حيث :

  • يمكنك إرسال رسالة نصية إلى خدمة العملاء على الصفحة الرسمية الخاصة بالموقع على تويتر وذلك عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • أو يمكنك التواصل معهم على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك عبر هذا الرابط “من هنا“.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *