تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

كيفية تحويل رصيد من موبايلي لسوا

يُعدّ تحويل الرصيد من موبايلي إلى سوا خدمة مميزة كما أنها تُعتبر من بين أبرز الخدمات التي قدمتها شركة موبايلي، حيث تُمكن هذه الخدمة العملاء من تحويل الرصيد بكل يسر وسهولة من خلال استخدام أرقام ورموز محددة خصيصًا لهذا الغرض مما يوفر على العملاء الكثير من الوقت والجهد ويجعل من عملية تحويل الرصيد تجربة مريحة وسلسة أكثر من أي وقت مضى، وهُنا بمشيئة الله تعالى عبر موقعنا “كبسولة للخدمات السعودية” سنوافيكم بكافة التفاصيل عن هذه الخدمة.

تحويل رصيد من موبايلي الى سوا

يمكنك تحويل الرصيد من موبايلي الى سوا بطريقة سهلة جداً ولكن عليك معرفتها أولاً عزيزي العميل وتتمثل في خطوات بسيطة قم بتطبيقها وهي :

  • بعد فتح قائمة الهاتف الخاص بك قم بكتابة كود الخاص بتحويل الرصيد من شريحة موبايلي الى سوا وهو 123.
  • بعد كتابة الكود قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل إليه وتأكد من إدخاله بطريقة صحيحة.
  • ثم يجب عليك إدخال رمز #.
  • أخيرًا قم بالضغط علي زر الإتصالات حتى تتم عملية التحويل من الرصيد الخاص بك الى سوا.

لقد قمنا عزيزي العميل بجمع كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص طرق تحويل رصيد من موبايلي الى سوا حتي تتعرف عليها وتقوم بتطبيقها بطريقة صحيحة وسهلة لذلك عليك قراءة هذا المقال جيداً قامت شركة موبايلي بطرح خاصية جديدة تمكن عملاءها من تحويل أي رصيد تريده من موبايلي الى سوا.

وهذا يتم من خلال إستخدام الرموز التي قامت بتخصيصها لهذه الخدمة وأيضاً أرقام معينة مخصصة لإتمام عملية التحويل من موبايلي الى سوا شركة موبايلي تهتم بعملائها كثيراً حيث أنها سعيت لتوفير كثير من التعب والجهد عليهم وقاموا بتطوير خدمة التحويل لتكون ميسرة وفي غاية البساطة للمشتركين حتى تمكنهم من إمكانية تحويل الرصيد من موبايلي الى سوا.

وهذه الخدمة تكون تحت مسمي خدمة تحويل رصيد موبايلي حيث أن استخدامها يربط بين موبايلي وسوا ولكى يتيح لك إستخدام الخدمة بطريقة صحيحة قم بقراءة المقال جيدا حيث أننا قمنا بشرح أي شئ يخص تحويل الرصيد من موبايلي الى سوا.

طريقة تحويل رصيد من موبايلي الى سوا

قامت الشركة بوضع خطوات سهلة ومبسطة حتى تتمكن من خلالها تحويل الرصيد من موبايلي لسوا وقد قمنا بجمع هذه الخطوات وتتمثل في الأتي :

  • أولاً يجب عليك أن تقوم بفتح شاشة الهاتف الخاص بك حتى تظهر أمامك التطبيقات.
  • قم بالذهاب الى تطبيق الهاتف الذي يحتوي على شاشة الأرقام.
  • قم بكتابة كود التحويل وهو يتكون من أرقام 123.
  • بعدها عليك إدخال رقم الهاتف المراد تحويل رصيد إليه وتأكد من كتابة بطريقة سليمة وصحيحة.
  • قم بالنقر على رمز النجمة *.
  • وبعدها قم بكتابة وإدخال المبلغ الذي تريدة من موبايلي الى سوا ولكن لا يمكن أن يتعدى 300 ريال سعودي.
  • ثم اضغط علي رمز #.
  • أخر خطوة وهي الضغط على زر الإتصال ليتم إتمام عملية التحويل مباشرة من الهاتف الى سوا.

قامت الشركة بوضع بعض الملاحظات التي يجب عليك قراءتها أولاً قبل تطبيق عملية التحويل وتحتوي هذه الملاحظات على أنه يتبقى في الرصيد الذي قمت بتحويله 10 ريال سعودي فيما فوق ليتم تحويل الرصيد الذي تريدة بطريقة صحيحة من موبايلي الى سوا أيضاً في حالة وجدت مشكلة عليك التأكد من إدخال كافة البيانات المطلوبة منك كتابتها وأدخلها لطلب التحويل أنها صحيحها ولا يوجد خطأ ما في الأرقام.

إذا كنت تريد أن تستفسر عن أي رصيد قمت بتحويله من الموبايل الخاص بك إلى سوا قم فوراً بالتواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال الرقم الخاص بهم وهو 0560101100 من أي شبكة أخرى غير موبايلي للإستفسار وذلك أيضاً إذا كنت تجهل طريقة التحويل من موبايلي الى سوا يمكن من خلال الاتصال بهم معرفة كافة التفاصيل.

طريقة تحويل الرصيد من موبايلي إلى موبايلي

يوجد كثير من الطرق السهلة التي من خلالها تتمكن من إتمام عمليات تحويل الرصيد من أي رقم خاص بشركة موبايلي إلى رقم آخر من الأرقام الخاصة بالشركة ومن هذه الطرق الآتي :

  • توجد طريقة سهلة وميسرة إذا كنت تريد التحويل وهي عليك أولاً إدخال كود *123# والاتصال به وبعدها سوف يتم إرسال رسالة نصية إليك مباشرة وسيكون محتواها هو كتابة رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه.
  • الطريقة الأخرى التي قامت الشركه بتفعيلها هي إدخال الكود الخاص بالتحويل وهو 123 الرقم المراد التحويل اليه * مبلغ التحويل # ولكن تأكد من كتابة الرقم الصحيح حتى لا تتم عملية التحويل إلى رقم آخر وبعد الإنتهاء من تطبيق تلك الخطوات ستتم عملية التحويل بسهولة.

شروط تحويل رصيد من موبايلي الى سوا

  • إذا كنت تريد تحويل رصيد من هاتف إلى هاتف آخر لابد أن تكون شريحة الهاتف المراد التحويل إليها من شرائح مسبقة الدفع وإذا كانت شريحة أخرى لن يتم التحويل.
  • عند القيام بالإشتراك في خدمات تحويل الرصيد من موبايلي الى سوا سيتم فرض رسوم مادية بسيطة للخدمة وهو ريال سعودي فقط لا غير.
  • عند القيام بتحويل الرصيد تأكد من أن الرصيد الذي تريد التحويل من مضاعفات الرقم 5.
  • لا يمكن أن تقوم بتحويل رصيد أكثر من مبلغ 300 ريال سعودي حيث ان الشركة هي من قامت بفرض هذا المبلغ.
  • تتم عملية تحويل رصيد من موبايلي الى سوا فقط في أراضي المملكة العربية السعودية أي أنه لابد أن يكون الشريحتين متواجدين داخل المملكة.

مميزات خدمة تحويل الرصيد إلى سوا

هذا وَقد أبرزت شركة موبايلي خصائص ومميزات خدمة تحويل الرصيد إلى سوا مشيرة إلى عدة مزايا تشمل الآتي:

  • توفير الإمكانية للمستخدمين المشتركين في خدمة تحويل الرصيد وكذلك لأفراد أسرهم وأصدقائهم بإجراء عمليات التحويل بين بعضهم البعض حتى في حالة امتلاكهم لشرائح تابعة لشركات اتصالات متنوعة.
  • تتمتع الخدمة بسلاسة ويُسر في إجراء عمليات التحويل مما يُسهل على العملاء استخدامها دون تعقيدات.
  • تُقدم الخدمة خيارات متعددة للاشتراك، حيث تَشمل باقات شهرية وأنواع أخرى من الباقات مما يُلبي احتياجات مختلف العملاء.

كيفية تحويل رصيد دولي من موبايلي

كما وفرت شركة موبايلي لعملائها المستفيدين من خدمات الدفع المسبق إمكانية إجراء تحويلات رصيد دولية بدون أي رسوم إضافية ويمكن القيام بذلك عبر إتباعكم للخطوات التالية:

احمد نصر , مؤسس موقع كبسولة, متخرج من علوم ادارية معهد زوسر للحاسبات ونظم المعلومات, ابلغ من العمر 34 عاماً , اعمل كمحرر محتوي عام واخباري في العديد من المواقع, متخصص في الاخبار السعودية والترددات، للتواصل معي , fb.com/ahmadnasr1989 أو عبر الايميل [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *