تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

تردد قناة أوروميا ميديا نتورك الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات OMN TV

تردد قناة أوروميا ميديا نتورك الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات OMN TV

يرغب الكثير من المواطنين الأثيوبيين التعرف على التردد المخصص لقناة أوروما ميديا نتورك، وذلك لكونها ضمن أشهر القنوات العربية التي تعرض بعض من الأفلام والمسلسلات والبرامج الرائعة.

وتمتلك هذه القناة تردد خاص بها على القمر الصناعي نايل سات حتى يسهل الحصول عليها من قبل المواطنين في الشرق الأوسط وفي الوطن العربي بشكل عام، وفيما يلي ترددها على هذا القمر الصناعي :

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • تردد القناة : 11096.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل تصحيح الخطأ : 2/3.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الجودة : SD.

ومن الجدير بالذكر أن هذه القناة لا تمتلك تردد على القمر الصناعي عرب سات إلى وقتنا الحالي، ولكن يسعى القائمين على هذه القناة من توفير تردد لها على عرب سات في الأيام المقبلة.

معلومات عن قناة أوروميا ميديا نتورك

عبارة عن قناة تمتلك مكانة كبيرة لدى جميع الأثيوبين وهي قناة لها طابع خاص في قلوب كل منهم، وذلك لكونها تعرض محتوى يناسب مختلف الشعب سواء كانوا كبار أو أطفال من مسلسلات أو أفلام وبرامج مميزة.

وتمكنت القناة من تكوين جمهور عريض يتابعها طيبة الوقت، ويتضح ذلك الأمر في البحث عن التردد الخاص بها بكثرة من قبل عدد كبير من الأشخاص في أثيوبيا.

محتوى قناة أوروميا ميديا نتورك

تمكنت هذه القناة المميزة من اكتساب المشاهدات عن طريق المحتوى الخاص بها والذي سنتعرف عليه في السطور التالية :

  • تعرض هذه القناة الأفلام المميزة والمسلسلات الجميلة سواء كانت من النوع الرومانسي أو الكوميدي أو الدرامي.
  • تمتلك باقة مميزة من البرامج التي تعمل على مناقشة الوضع الاقتصادي والسياسي قس البلاد.
  • تقديم برامج ترفيهية تخص الأطفال والسيدات على سبيل المثال برامج حقوق المرأة وبرامج الطبخ وغيرها.

برامج قناة أوروما ميديا نتورك

تقدم هذه القناة مجموعة كبيرة من البرامج المميزة التي تعمل على الاهتمام بالمواطن الأثيوبي بشكل خاص، فضلا عن عرضها بعض من البرامج الثقافية والترفيهية والرياضية وبرامج تهتم بقضايا النساء.

يتم تقديم تلك البرامج على يد أقصل الإعلامين الموجودين داخل أثيوبيا ومختلف البلدان الأخرى، فالأسلوب الخاص بهم في الحديث يكون شيق وبالتالي يجذب الانتباه.

ومن أهم مميزات برامج تلك القناة أنها تكون متنوعة وباللغة الكردية ولكن طريق العرص تكون مختلفة عن البرامج الأخرى الذي يتم تقديم المحتوى الخاص بها بنفس اللغة، ولذلك يحب رؤيتها عدد كبير من الأشخاص في دول الخليج.

مميزات قناة أوروميا ميديا نتورك

محتوى قناة أوروميا محتوى متميز عمل على جذب الكثير من المشاهدين سواء تقديم المحتوى الخاص بها باللغة الكردية أو اللغة الأثيوبية، واستطاعت القناة أن تكسي الشعب الأثيوبي عبر التخصص في عرض المحتوى باللغة الأثيوبية، وفيما يلي سنتحدث عن مميزات هذه القناة :

  • تقدم القناة المحتوى الخاص بها باللغة الكردية وعلى الرغم من وجود قنوات أخرى تقدم محتواها بنفس اللغة ولكن هذه القناة خصت نفسها بمجموعة من الامتيازات فهي لا تحيد عن تلك اللغة.
  • تحديث جميع الآليات الخاصة بها في التصوير والتسجيل الذي يخص البث المعروض على المشاهد، وذلك الأمر حتى يظل المتابعين متمسكين بها وبالفعل تلك هي النتيجة لأنهم يبحثون بشكل مستمر عن التردد الخاص بها.
  • إضافة إلى كل ذلك فإن القناة تقدم البث الخاص بها يشكل مجاني دون أن يتم تحصيل أي رسوم، ويمكن استقبال القناة على النايل سات بكل سهولة والاستمتاع بالمحتوى المقدم عبر البرامج الخاصة بها بشكل سهل.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *